محافظات

تفحم ميني باص بزراعي القليوبية دون إصابات

القليوبية محمد نبيل

شهد الطريق الزراعي “بنها – المنصورة”، بمنطقة جمجرة الجديدة بمحافظة القليوبية، حادث احتراق ميني باص، وتمكن رجال الحماية المدنية من محاصرة الحريق دون إصابات، وتحرر محضرا بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد اشتعال حريق “ميني باص” بالطريق الزراعي “بنها – المنصورة”، بمنطقة جمجرة الجديدة في محافظة القليوبية، حيث انتقل على الفور سيارات الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وجرى الدفع بسيارتي إطفاء وتمكنوا من إخماد الحريق من محاصرة الحريق وإخماده دون إصابات والبدء في عمليات تبريد، وتبين من المعاينة الأولية أن النيران التهمت الأتوبيس بالكامل، وتحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيق.

وفي سياق آخر أصيب 12شخص في حادث تصادم ميكروباص بسيارة ملاكى علي الطريق الحر بعد البوابات اتجاة بنها بنطاق محافظة القليوبية، وتم نقل المصابين لمستشفي بنها الجامعي وتحرر محضر بالواقعة وتولت النياية التحقيق.

تلقي مدير امن القليوبية اللواء نبيل سليم، اخطارا بورود بلاغا بوقوع حادث تصادم علي الطريق الحر بعد محطة وقود مشتهر إتجاه بنها بنطاق المحافظة، وعلي الفور تم الدفع ب 3سيارات اسعاف وتبين 12 حالة إصابة تم نقلهم إلى مستشفى بنها الجامعى، فيما يقوم رجال المررو بتنحية السيارات المشاركة في الحادث من علي الطريق واعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخري علي الطريق.

واوضحت التحريات الاولية ان السبب في الحادث هو السرعة الزائدة التي تسببت في وقوع حادث التصادم، فيما يتم التحقيق في الواقعة وسؤال المصابين حول الحادث واعداد تقرير بشأن حالتهم الصحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى