الموقعفن وثقافة

تفاصيل مسلسل «محارب» لـ حسن الرداد في رمضان 2024

تقرير – حمدي طارق :

يواصل النجم حسن الرداد، وأبطال مسلسله الجديد “محارب” تصوير مشاهد العمل على قدم وساق للحاق بالعرض في شهر رمضان المقبل 2024 على شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية.

ويستعد صناع العمل لبدء عمليات الدعاية بطرح البوستر والبرومو الأول للعمل المقرر أن يعود من خلاله حسن الرداد للمارثون الدرامي الرمضاني .

يجسد حسن الرداد من خلال أحداث مسلسل محارب شخصية شاب من أسرة متوسطة، يعمل سائق على ميكروباص، ليوفر مصاريف الانفاق على أهله، لديه دراما حياتية مركبة، يكون لها انعكاس على عائلته وأشقائه ووالدته.

تدور أحداث العمل حول صراع بين حسن الرداد وأحمد زاهر في أحداث المسلسل وتتعرض منة فضالي لحزن شديد بسبب أن زوجها مطلوب من أعدائه

ويشارك في بطولة مسلسل “محارب” عدد كبير من الفنانين اذ تضم قائمة الأبطال كلا من: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى،، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

نرشح لك : يحيى الفخراني يتحدث لـ«الموقع» عن مسلسله الجديد «عتبات البهجة»

مسلسل “محارب” تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى وتدور أحداثه في اطار اجتماعى تشويقى، حول الشاب عزيز الشاب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتنغير حياته تماماً بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لاعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته.

ومن الجدير بالذكر أن حسن الرداد يعود بمسلسل “محارب” إلى دراما رمضان 2024 بعد غيابه العام الماضى، حيث قدم آخر أعماله مسلسل “بابلو” عام 2022 ، وشارك في بطولته أروى جودة، مصطفى فهمى، نجلاء بدر، صلاح عبد الله، سوسن بدر، محمود حجازي، سلوى عثمان، عمر الشناوي، دارين حداد، دنيا سامي، غفران محمد وتأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى