الموقعرياضة

تفاصيل صدام الأهلي مع كولر بسبب أكرم توفيق.. خاص

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن صدام بين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق مع الإدارة، بسبب ملف أكرم توفيق لاعب الوسط.

وأكد المصدر أن كولر طلب رحيل أكرم توفيق عن صفوف الأهلي، مشيرًا إلى أن الإدارة رفضت الأمر وتمسكت ببقاء اللاعب واعتبروه خطا أحمر.

وشدد المصدر على أن إدارة الأهلي ترى أنه من المستحيل رحيل أكرم توفيق وهو من الأعمدة الأساسية داخل الفريق وقابلوا طلب كولر بالرفض التام والنهائي.

وتسلم خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، ورئيس بعثة الأهلي في السعودية، اليوم الأربعاء، شهادة توثيق مشاركة الأهلي للمرة التاسعة في كأس العالم للأندية من وفد «فيفا» واللجنة المنظمة للبطولة.

كانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية بالسعودية قد عقدت اجتماعًا تنسيقيًّا لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ لمناقشة بعض التعليمات الإدارية والفنية والتنظيمية للبطولة.

نرشح لك : «خاص» الزمالك يخوض دورتين وديتين في الإمارات .. تفاصيل

وحضر الاجتماع المهندس خالد مرتجي، رئيس البعثة، والطاقم الإداري للبعثة، والجهاز الفني والإداري، واللاعبون.
وفي بداية الاجتماع التنسيقي عرض وفد «فيفا» واللجنة المنظمة كلمة ترحيبية بالنادي الأهلي الذي يشارك للمرة التاسعة في البطولة.

كما عرض مسؤولو «فيفا» واللجنة المنظمة للبطولة كافة التفاصيل الخاصة بالبطولة، والمستجدات التنظيمية ولوائح البطولة التي يتم تطبيقها.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق اتحاد جدة السعودي، مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية بالسعودية 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى