محافظات

تعليم المنيا: اليوم بدء إطلاع طلاب التظلمات بالثانوية على كراسات الإجابة

 المنيا – محمد مرزوق

أعلن المهندس محمد فؤاد الرشيدي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا، إنه تم البدء في إطلاع طلاب التظلمات بالثانوية العامة على كراسات الإجابة بمقار الكنترولات في المحافظات التي تم تحديدها.

وأكد المهندس محمد فؤاد الرشيدي، أنه يتم الاطلاع بمقرات لجان النظام والمراقبة المعلنة وذلك بدءًا من المواعيد المعلن عنها من يوم السبت الموافق 20 أغسطس، ولحين الإنتهاء من جميع التظلمات التي تم التقدم بها خلال الفترة القانونية المقررة.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا، بأن لجنة النظام والمراقبة الخاصة بالاطلاع على كراسات الإجابة للمتظلمين من أبناء محافظة المنيا بالشهادة الثانوية العامة هو قطاع أسيوط، لمديريات المنيا، أسيوط، سوهاج، الوادى الجديد.

وأفاد الرشيدي، أنه بالنسبة للطلاب، الذين لن يتمكنوا من الحضور في المواعيد المحددة لهم خلال الثلاثة أيام المقبلة بدءًا من الثلاثاء الموافق 16 أغسطس 2022 وحتى الخميس الموافق 18 أغسطس 2022، عليهم التوجه إلى القطاع التابع لهم حسب الجدول المعلن بداية من السبت المقبل.

هذا وقد أشار الرشيدي، بأن 12631 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الدور الثاني، اليوم السبت، إمتحانات الثانوية العامة فى 10 لجان، على مستوى جميع الشعب العلمية والأدبية في محافظة المنيا.

وأضاف الرشيدي، طلاب الشهادة الثانوية العامة يؤدون الامتحانات في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية، وتستمر امتحانات الدور الثاني حتى يوم 30/8/2022وفقًا للجدول المعلن.

ومن ناحية أخرى تابع رؤساء الوحدات المحلية الاستعداد لاستقبال الطلاب في اللجان والتأكد من الأجراءات الاحترازية والبوابات الاكترونه أمام اللجان، مع التأكيد على منع اصطحاب الطلاب للتليفون المحمول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى