اتصالات وتكنولوجيااقتصاد

تعرف على مواصفات أرخص هاتف من شركة إنفينيكس

كشفت شركة إنفينيكس  Infinix في 17 أغسطس الماضي عن أرخص وأفضل هواتفها هاتف Infinix Hot 12، واليوم ستقوم الشركة بأول عملية بيع للهاتف الجديد في البلاد.

جدير بالذكر أنه ستتم عملية إطلاق الهاتف في الهند حيث أنها ثاني أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم، وهو متاح بداية من اليوم للشراء عبر Flipkart، ويتوفر الهاتف ب 4 ألوان البنفسجي والأزرق والأسود والفيروزي.

بحسب ما ذكره موقع “جيز مو شينا” التقني، من ناحية التصميم ، يتميز هاتف Infinix Hot 12   بظهر خلفي مزدوج اللون و يحتوي الجزء العلوي على خطوط عمودية، و هناك وحدة كاميرا مستطيلة وماسح ضوئي تقليدي لبصمات الأصابع.

ينطلق هاتف Infinix Hot 12 بشاشة قياس 6.82 بوصة بجودة عرض HD + ،  مع معدل تحديث 90 هرتز في الثانية ومعدل سطوع يصل إلى 460 شمعة في المتر المربع.

يعمل هاتف  Infinix Hot 12 بمعالج ثماني النواة من إنتاج شركة ميدياتيك التايوانية نوع Helio G37.  مقترنا بذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجا بايت مع دعم ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية بسعة 3 جيجا بايت، كما  يوفر الهاتف مساحة تخزين داخلية سعة 64 جيجا قابلة للتوسعة عبر بطاقة microSD.

يحتوي هاتف  Infinix Hot 12 على كاميرا خلفية ثلاثية ، الرئيسية منها بدقة 50 ميجابكسل و مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل مستشعر بالذكاء الاصطناعي AI هناك كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

يحزم هاتف Infinix Hot 12 بطارية عملاقة سعة 6000 مللي أمبير مع دعم الشحن بقوة 18 وات، و يعمل بواجهة مستخدم XOS 10 المرتكز على نظام تشغيل  Android 11.

كما يدعم هذا الهاتف الجديد من إنفينيكس ميزات الاتصال المختلفة مثل بطاقة SIM المزدوجة و 4G VoLTE و Wi-Fi 802.11 b / g / n و Bluetooth 5.0 و GPS و USB-C ومقبس صوت قياس 3.5 مليمتر.

يبلغ سعر الهاتف الجديد Infinix Hot 12  9500 روبية هندية (أي ما يقرب من 2300 جنيه مصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى