الموقعفن وثقافة

تعرف على تفاصيل حفل نانسي عجرم الجديد بستاد القاهرة

كتبت ياسمين السيد

تستعد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي جديد لها ضمن افتتاح مؤتمر كلاي ماكس، المقرر إقامته بستاد القاهرة يوم 4 نوفمبر المقبل.

ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور جماهيري، حيث أن مؤتمر كلاي ماكس هو مؤتمر سنوي لإحدى المنظمات غير الهادفة للربح حيث تعمل على تدريب الشباب في الوطن العربي على كيفيه مواكبة التكنولوجيا الحديثة في التسويق والبيع عبر الإنترنت.

تنظم المؤتمر مؤسسة كايزين التي تشارك في العديد من المؤتمرات الكبرى مثل كلاي ماكس، ويعد هذا العام الثامن لمؤتمر كلاي ماكس ويقام بستاد القاهرة بأكبر حضور جماهيري في مجال البيع المباشر عبر الإنترنت.

يشار إلى أنه خلال السنوات الماضية أحيا العديد من نجوم العالم العربي حفل الافتتاح مثل الفنان تامر حسني، شيرين عبدالوهاب، وائل جسار، محمد حماقي، كما حضر العديد من مشاهير المجتمع والفن ورجال الأعمال في دوراته السابقة أبرزهم محمد صبحي وحازم إمام وحسن شحاتة ومحمد بركات.

وفي سياق آخر، طرحت الفنانة نانسي عجرم مؤخرا ألبوم غنائي تصدر قوائم الأكثر تداول في الوطن العربي، وضم الألبوم 14 أغنية، وهم مشكلتك الوحيدة، حبك بيقوي، جاية معاك، سلامات، هيدا أنا، وغيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى