الموقعفن وثقافة

تعرف على إيرادات فيلم «الحريفة» للفنان نور النبوي

كتب – حمدي طارق :

حصد فيلم “الحريفة” أمس الأحد إيرادات بلغت مليونًا و12 ألفًا و211 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم في السينمات المختلفة خلال 4 أيام عرض مليونين و723 ألفًا و384 جنيهًا.

وتدور أحداث فيلم “الحريفة” حول ماجد لاعب كرة القدم الذى تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذى يشارك فى مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا فى بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

في سياق أخر اعرب الفنان نور النبوي عن سعادته بتقديم اولى بطولاته السينمائية ، خاصة مع حضور والده الفنان الكبير خالد النبوي العرض الخاص للفيلم ، و اشادته بالعمل و الشخصية .

يذكر ان صناع فيلم الحريفة وأبطاله الفنان نور النبوي وأحمد غزي وكزبرة حرصوا على مشاهدة فيلم «الحريفة»، مع الجمهور، بإحدى السينمات بالقاهرة، كما ظهر تفاعل كبير من الجمهور معهم، و كانت السينما كاملة العدد من الشباب من الجنسين الذين عبروا عن حبهم للنجمين الصاعدين وسعادتهم بلقائهما والتقاط الصور معهما.

ووجه نور النبوي لهم رسالة خاصة عقب انتهاء الفيلم يشكرهم خلالها على دعمه ومساندته بأولى بطولاته بالسينما.

فيلم “الحريفة” بطولة نور النبوى، أحمد غزى، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبى، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرون، مع ظهور خاص للنجم بيومى فؤاد وشريف الدسوقى، ويضم الفيلم نجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى