غير مصنف

تعرف على أحداث مسلسل «بابا جيه» قبل عرضه في موسم رمضان المقبل

تقرير – أميرة عاطف

يشارك عدد من المسلسلات الكوميدية، في موسم دراما رمضان 2024، ومن بينهم مسلسل “بابا جيه”، للنجم أكرم حسني، والنجمة نسرين أمين .

وتشارك نسرين أمين، مع النجم أكرم حسني في مسلسل “بابا جه”، وتجسد دور زوجة “هشام” ولديها ثلاثة أبناء.

ويناقش المسلسل من خلال الأحداث كيفية تربية الأبناء بطريقة سلمية لقواعد لها تأثير في التربية السليمة للأطفال، من شأنه تسهيل المهمة على الآباء والأمهات، ويمكن تلخيص قواعد التربية السليمة ضمن عدة مَحاوِر في المسلسل بطريقة كوميدية.

نرشح لك : هل يكون عصام السقا سبب نجاح «صدفة» ريهام حجاج بسبب تفوق «هاشتاج»

وبرعت نسرين أمين في تقديم أدوار الكوميديا والتراجيديا، وشخصية الفتاة الشعبية، وكانت بدايتها في فيلم “احكي يا شهر زاد” وبمرور الوقت استطاعت أن تنقل نفسها من وجه غير مألوف،لنجمه لها شعبية ومحبوبة وسط جماهيرها.

وتدور أحداث مسلسل “بابا جه” حول كوميديا اجتماعية مصرية، ويناقش علاقة الآباء والأبناء وكيفية مواجهة العائلة للأزمات، حيث يعمل أكرم حسني، مديرًا في أحد الفنادق ومتزوج من نسرين أمين وتصبح حياتهما مهددة، وكيفية تفادي تلك الأزمات التي تعيق علاقة الأبناء بالآباء، ويسلط الضوء على تربية الأولاد تربية سوية في إطار كوميديا هادفة مكونة من 15 حلقة فقط.

أبطال مسلسل بابا جه

مسلسل “بابا جه”، بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمد أوتاكا، ياسر الطوبجى، الطفلة لافينا نادر، الطفل سليم محمود، الطفلة حور أحمد وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف منهم كريم فهمى، محمود البزاوي، والعمل من تأليف وائل حمدى وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة ميديا هب سعدى جوهر.

ومن الجدير بالذكر، أن نسرين أمين شاركت في مسلسل “شربات لوز” عام 2012 الذي كان بداية انطلاقها، وفيلم “حملة فريزر” مع النجم شيكو، فيلم “واحد تاني” مع أحمد حلمي، “أولاد رزق” وفيلم “وقت إضافي” من بطولة خالد الصاوي “بلبوصي وتباهي” مع النجم شيكو، “عائلة زيزو” الذي يجمعها بالفنان أشرف عبدالباقي، فيلم “رهبة”، و”البعض لايذهب للمأذون مرتين”، “عزمي وأشجان”، وغيرها من الأعمال الكوميدية والدرامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى