محافظات

تشييع جثمان شاب بعد مقتله علي يد صديقيه «استدرجوه لشقة سكنية» بالغربية

الغربية عاصم هشام:

شيع المئات من أهالي مدينة طنطا بمحافظة الغربية، عصر اليوم، جثمان الشاب أحمد مبارك عبد الستار” ويبلغ من العمر 38 عاما، بعد أن لقي مصرعه، علي يد إثنين من أصدقائه، وقاموا بأداء صلاة الجنازة عليه، ودفنه داخل مقابر العائلة بمنطقة عواره.

وقال رضا أحد أقارب المجني عليه، أن المتوفي كان يتمتع بسمعة طيبة، بين الأهالي، وهو متزوج ولديه 3 أطفال، وأن إثنين من أصدقائه استدرجوه داخل شقة سكنية، بشارع الحلو، وانهالوا عليه ضربا، وسددو له عدة طعنات نافذة، أودت بحياته في الحال.

تعود أحداث الواقعة بعد تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان طنطا يفيد بورود بلاغ بالعثور على جسة شاب داخل احدى الشقق السكنية، بدائرة القسم.
انتقلت قوى امنيه من المباحث الجنائية بسيارة إسعاف إلى محل الواقعه وتبين من التحريات والمعاينه الاوليه، مقتل شاب يدعي “احمد.م.ع” ويبلغ من العمر 38 عاما، وبه عدة طعنات متفرقة في أنحاء الجسد، علي يد إثنين من أصدقائه، بعد أن قاموا باستدراجه الى احدى الشقق السكنية، بسبب خلافات سابقة بينهم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، من القبص علي المتهمين، واقتيادهم الي ديوان قسم شرطة ثان طنطا، وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة.

وكلفت النيابة العامة، المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية لمعرفة سبب الوفاة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى