اتصالات وتكنولوجيااقتصاد

تسريبات تكشف أسرار هواتف فيفو الجديدة Vivo X90

كتبت- حنان حمدي الحلو

من المقرر أن تعلن شركة فيفو الصينية، بشكل رسمي عن سلسلة هواتفها الرائدة الجديدة Vivo X90، في شهر ديسمبر المقبل، والتي أشارت إليها التسريبات السابقة أنها ستحتوي ثلاثة إصدارات هي: Vivo X90 و Vivo X90 Pro و +Vivo X90 Pro.

وبحسب ما ذكره موقع “gsmarena” التقني، كشفت أحدث التسريبات أن سلسلة فيفو القادمة، ستضم هاتفا رائدا يسمى Vivo X90 Pro+، والذي سيقدم أداء فائق السرعة بفضل معالج كوالكوم الأحدث Snapdragon 8 Gen 2، بالإضافة إلى كاميرا من الدرجة الأولى.

أظهرت التسريبات المنتشرة على موقع ” ويبو” الصيني، أن سلسلة هواتف فيفو الرائدة ستأتي بشاشة بجودة عرض 1.5K، مما يعني أن طرازات Vivo X90، ستأتي بشاشة بدقة 1220 بكسل.

وتبعا للمعلومات المسربة، سيكون الإصدار الأساسي بتشكيلة Vivo X90 أول هاتف ذكي من سلسلة X يحصل على تصنيف IP، ةالتي تأتي حتي الآن مع طرز Pro فقط هي التي تتمتع بحماية من الماء والغبار.

وتشير المعلومات المسربة إلى أن هاتف Vivo X90 بسلسلة فيفو القادمة، سيعمل بمعالج ميدياتك الأحدث Dimensity 9200 والذي لم يتم الإعلان عنه حتي الآن، كما سيتميز الهاتف بدعم الشحن الخارق السريع بقدرة 120 وات.

وتشير التقارير إلى وجود زيادة في سعة البطارية بهاتف فيفو Vivo X90، والذي سيحزم خلية مزدوجة تبلغ سعتها 4700 مللي أمبير في الساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى