حوادث

تزوجت والده فأنهى حياتها.. النيابة تحيل نائب مدير عام البنك الأهلي للجنايات لقتله سيده

كتبت – عدي الريان

أحال المحامي العام الأول لنيابة أكتوبر الكلية نائب مدير عام البنك الأهلي محكمة الجنايات لاتهام بتقل زوجة والده.

جاء بأمر الإحالة أن المتهم ضرب المجني عليها – زوجه والده – عمداً ولم يكن قاصداً من ذلك قتلها، إلا أن الضرب أفضى إلى موتها، لخلاف سابق فيما بينهما لزواجها من والده فأثار ذلك حفيظته فتوجه حيث ايقن تواجدها وما إن ظفر بها حتي كال لها عده ضربات بأنحاء متفرقه بجسدها انتهت بركلها بقدمه فسقطت من اعلي درج العقار محل سكنها، فحدثت بها الاصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية و التي أودت بحياتها وذلك على النحو المبين بالأوراق.

بينهم 8 أطفال.. كلب شرس يعقر 11 شخصا

شهدت قرية الخنانسة بمركز المنشاة التابعة لمحافظة سوهاج واقعه عقر كلب لـ 8 أطفال و3 شباب، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

وكان مستشفى المنشأة استقبل 11 شخصا مصابين بسحجات وجروح سطحية متفرقة بالقدم واليد، ادعاء عقر كلب لهم خلال وجودهم أمام محل سكنهم.

وجاء أسماء المصابين وجاءت كالآتي: محمد. م 9 سنوات، ومحمد. ج. 9 سنوات، وفرحه. ط 7 سنوات، وسيف. م 7سنوات، وشهد. ج 4 سنوات، وأحمد. ح 3 سنوات، وعلي. ك سنتين ونصف، وكمال. ع 16 سنة ومحمد. ع 13 سنة، ويحيى. م 19 سنة، جمعة. ع 10 سنوات.

وتم تقديم العلاج اللازم للمصابين، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق، وتم القضاء على الكلب بواسطه الأهالي.

موقفش يساعدها.. تحريات المباحث تُدين سائق أوبر في واقعة حبيبة الشماع

أكدت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة أن سائق أوبر المتهم في واقعة حبيبة الشماع، من متعاطي المواد المخدرة خاصة مخدر الحشيش، وكان يقود سيارته إبان الواقعة تحت تأثير هذا المخدر.

وبإجراء التحريات السرية أسفرت عن أن المجني عليها المتوفية إلى رحمة مولاها حبيبة أيمن عدلي أحمد الشماع بتاريخ الواقعة كانت تستقل السيارة قيادة المتهم والتي تحمل لوحات معدنية ” ف ن ص ٦٤١١ ” من خلال تطبيق النقل الذكي المسمى “أوبر” بغرض توصيلها من محل إقامتها بمجمع سكني مدينتي إلى مدينة الرحاب، وأثناء ذلك طلبت المجني عليها من المتهم خفض صوت مذياع السيارة لإجراء مكالمة هاتفية إلا أنه حدثها بأسلوب حاد ما آثار ارتيابها في أمره.

وأوضحت التحريات؛ وعقب خروج المتهم من بوابات مجمع مدينتي قام بغلق نوافذ السيارة ونثر مادة عطرية من زجاجة العطر المضبوطة بحوزته فقامت المجني عليها بالقفز من السيارة حال سيرها بطريق السويس وقد نتج عن ذلك إصابتها الجسيمة التي أدت إلى الوفاة، وقام المتهم بإكمال سير دون أن يتوقف لمساعدتها.

و أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بمحاولة خطف المجني عليها حبيبة الشماع، إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمعاقبته بتهم الشروع في خطفها بطريق الإكراه، وحيازته جوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، وقيادته مركبة آلية حال كونه واقعًا تحت تأثير ذلك المخدر.

إخلاء سبيل 70 متهمًا من المحبوسين احتياطيًا على ذمة قضايا نيابة أمن الدولة

أمر المستشار رئيس الاستئناف القائم بأعمال المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا -خلال شهر مارس الجاري- بإخلاء سبيل 70 متهمًا، محبوسين احتياطيًا على ذمة قضايا يجري تحقيقها بتلك النيابة.

يأتي في إطار توجيهات النائب العام المستشار محمد شوقي، لكافة نيابات الجمهورية؛ بالمراجعة الدورية للموقف القانوني لجميع المتهمين المحبوسين احتياطيًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى