الموقعرياضة

«تريزيجيه» يقود التشكيل المثالي للجولة 27 في الدوري التركي

كتب- أحمد عادل

تصدر النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب فريق طرابزون سبور، التشكيل المثالي للجولة السابعة والعشرون من منافسات الدوري التركي فى الموسم الحالي، بعد تسجيله هدفا فى شباك فريق أضنة سبور.

ووضعت صحيفة “فناتيك” التركية، النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب فريق طرابزون سبور، في التشكيل المثالي للجولة 27 من الدوري التركي، بعد تسجيله هدفا فى مرمي فريق أضنة سبور.

وأحرز محمود حسن تريزيجيه هدف الفوز لصالح فريق طرابزون سبور أمام أضنة ديمرسبور في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول.

ووقع تريزبجيه على هدفه الثامن مع طرابزون منذ انطلاق الموسم الحالي، إضافة إلى تمريرتين حاسمتين، ومنذ عودة تريزيجيه من المشاركة مع مصر في أمم افريقيا سجل مع طرابزون 4 أهداف.

ويحتل طرابزون المركز الثالث برصيد 46 نقطة، حيث خاض 27 مباراة فاز فى 17 مباراة وتعادل فى 3 وخسر 10 مباريات، بينما يتواجد فريق أضنة ديمرسبور فى المركز 12 بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 32 نقطة، ويتصدر جالاتا سراي برصيد 72 نقطة.

أكد الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق طرابزون سبور، أن فريقه يستهدف الفوز في كل المباريات، مشيرا إلى أن لاعبي فريقه قدموا أفضل ما لديهم خلال مباراة ضد أضنة سبور.

وقاد الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب فريق طرابزون سبور، للفوز على أضنة ديمرسبور بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب شينول جونيش ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدورى التركي الممتاز، وأحرز محمود حسن تريزيجيه هدف الفوز لصالح فريق طرابزون سبور أمام أضنة ديمرسبور في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى