الموقعحوادث

تأييد إعدام سفاح الجيزة لقتل شقيقة زوجته

قضت محكمة النقض برفض الطعن المقدم من دفاع المتهم قذافي فراج عبد العاطي، المعروف إعلاميا بـ “سفاح الجيزة”، وتأييد إعدامه لا تهامه بأقل شقيقة زوجته .

وكانت محكمة النقض قد نظرت الطعن رقم 12400 لسنة 91 أمام دائرة الأحد ” ج” للمتهم قذافي فراج عبد العاطي، المعروف إعلاميا بـ “سفاح الجيزة” ، على حكم اعدامه

وأيدت محكمة النقض في وقت سابق حكمين نهائيين ضد قذافي فراج “سفاح الجيزة”، وهما حكم الإعدام في واقعة قتل فتاة الإسكندرية، وحكم المؤبد في قضية تزوير.

وكانت النيابة العامة أمرت في 1 فبراير 2021، بإحالة المتهم “قذافي فراج”، إلى “محكمة الجنايات”، في أربعة قضايا بدوائر الهرم وبولاق الدكرور بالقاهرة، والمنتزه بالإسكندرية؛ لمعاقبته فيما نُسب إليه من قتله عمدًا أربعة، هم: زوجته وسيدتان ورجل، مع سبق الإصرار، خلال عامي 2015، 2017، وإخفائه جثامينهم بدفنها في مقابر أعدها لذلك.

القبض على مجرم بـ20 كيلو حشيش في جنوب سيناء

ضبطت الأجهزة الامنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن جنوب سيناء، كميات من المواد المخدرة بحوزة عنصر إجرامي بقصد الإتجار بقيمة مالية بلغت أكثر من مليون جنيه.
أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن جنوب سيناء قيام عنصر إجرامي بالإتجار في المواد المخدرة متخذاً من دائرة قسم شرطة رأس سدر مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال إستقلاله سيارة بدائرة القسم وبحوزته (20 كيلو جرام لمخدر الحشيش – مبلغ مالي – 2 ماكينة عد نقود) وبمواجهته اعترف بحيازته للمادة المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من حصيلة نشاطه الإجرامي.

هذا وتٌقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 1,200,000 جنيه تقريباً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى