الموقعرياضة

بيرسي تاو يعود لتشكيل الأهلي أمام مازيمبي

كتب – أحمد حاتم

اقترب بيرسى تاو لاعب الأهلى من العودة إلى تشكيل فريقه أمام مازيمبى يوم السبت المقبل فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما غاب عن المشاركة في المباريات الماضية.
وانضم بيرسي تاو إلى قائمة الأهلي المسافرة إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي بعد فترة من الغياب منذ مباراة سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحسب مصادر فى الأهلى فإن السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى ينوى إجراء تغييرات فى تشكيل الفريق خلال مباراة مازيمبى، حيث يدرس عدم الدفع بالفرنسى أنتونى موديست مهاجم الفريق أساسياً فى المباراة بسبب سوء مستواه الفترة الماضية وآخرها مباراة الزمالك بالدورى التى فاز فيها الأبيض بهدفين لهدف.

ويفاضل كولر بين محمود عبد المنعم كهربا ووسام أبو على للدفع بأحدهما أساسياً أمام مازيمبى، وإن كانت سوء أرضية ملعب بطل الكونغو تُقلل من فرص مشاركة وسام أساسياً خوفاً من تعرضه لإصابة فى الركبة، وسيحسم المدرب السويسرى المهاجم الأساسى للفريق خلال مران الغد.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يؤدي تدريبه الأول في الكونغو في الرابعة عصر اليوم على ملعب تي بي مازيمبي الذي يبعد عن مقر إقامة الفريق بما يقرب من ٢٥ دقيقة، وهو نفسه الملعب الذي تقام عليه مباراة الفريقين السبت المقبل في ذهاب الدور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى الكونغو في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء بعد رحلة طيران شاقة استغرقت ما يقرب من ٧ ساعات.

وكان في استقبال بعثة الأهلي في مطار مدينه لوبومباشي، الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي، المدير الإداري للفريق، ووفد السفارة المصرية، حيث تم إنهاء إجراءات دخول البعثة والتوجه لفندق الإقامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى