رياضة

بيراميدز يهزم أسوان بثنائية نظيفة في الدوري

كتبت – ياسمين أبو العز

نجح فريق بيراميدز بقيادة الأرجنتيني رودلفو أروابارينا في تحقيق فوز مستحق علي نادي أسوان مساء اليوم، بالمباراة التي جمعت بين الفريقين علي ستاد بتروسبورت، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري، بهدفين دون رد.

أفتتح التسجيل في المباراة بقدم اللاعب رمضان صبحي في الدقيقة 7 من عمر الشوط الأول، عن طريق ركلة جزاء تم أحتسابها بعد التأكد من ملامسة الكرة ليد لاعب أسوان عبد العزيز موسي داخل منطقة الجزاء، ليسددها صبحي بقوة في شباك أسوان معلناً تقدم بيراميدز مبكراً.

حرم القائم الأيمن مدافع فريق بيراميدز علي جبر من زيادة الفاروق و أحراز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 63، من تسديدة قوية تأتي في القائم وترتد لمدافعي أسوان.

أستطاع شريف أكرامي حارس مرمي فريق بيراميدز أنقاذ مرمي فريقه من هدف محقق لأسوان في الدقيقة 75، في محاولة من لاعبي أسوان لأدراك التعادل.

عزز فريق بيراميدز تقدمه بأحراز الهدف الثاني بعد العديد من المحاولات برأسية اللاعب محمود حمادة في الدقيقة 83 من الشوط الثاني، عن طريق ركلة ركنية يتم تنفيذها بشكل متقن ليستقبلها اللاعب برأسه ويسكنها شباك أسوان، معلناً تقدم بيراميدز بهدفين نظيفين.

ويرتفع رصيد بيراميدز بذلك الفوز إلي 25 نقطة، تجعله يصعد إلي المركز الثاني، بينما يتجمد رصيد أسوان بقيادة علاء عبد العال عند المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة.

نرشح لك

وادي ورولان يقودان هجوم بيراميدز أمام أسوان

تعرف على قائمة فريق أسوان لمواجهة بيراميدز في الدوري الممتاز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى