الموقعرياضة

انضمام «بيلينجهام» لقائمة ريال مدريد أمام سوسيداد

كتب- أحمد عادل

أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى خروج البرازيلى رودريجو جوس من قائمة الفريق التى تم الإعلان عنها بالأمس لمواجهة ريال سوسيداد المقررة اليوم، مع انضمام الإنجليزى جود بيلينجهام، فى افتتاح منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدورى الإسبانى الموسم الجارى 2023-2024.

وشهدت قائمة الريال لمواجهة ريال سوسيداد على 4 غيابات يتصدرها رودريجو، بالإضافة إلى فيرلاند ميندى وتيبو كورتوا ودافيد ألابا، وقد انضم بيلينجهام للقائمة بعد شفائه من آلام المعدة.

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدورى الاسبانى برصيد 81 نقطة، بفارق 11 نقطة كاملة عن الوصيف برشلونة، فيما يحتل سوسيداد المركز السادس برصيد 51 نقطة.

وضمت قائمة ريال مدريد 20 لاعبًا لمواجهة ريال سوسيداد هم..

حراسة المرمي: لونين، كيبا، فران

الدفاع: كارفخال، ميليتاو، ناتشو، فاسكيز، فران جارسيا، روديجر

خط الوسط: كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، سيبايوس، أردا جولر، بيلينجهام

الهجوم: فينيسيوس، خوسيلو، براهيم دياز

يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 81 نقطة وبفارق 11 نقطة عن برشلونة الوصيف، فيما يأتي فريق ريال سوسيداد في المركز السادس برصيد 51 نقطة.

يستهدف الريال؛ الخروج بالثلاث نقاط من معقل سوسيداد اليوم، من أجل تعزيز صدارته لمسابقة الليجا، وزيادة الفارق مع برشلونة أقرب المنافسين.

ويتطلع ريال مدريد، لتحقيق الفوز السادس على التوالي في الدوري الإسباني، بعد الإنتصار في الخمس جولات الماضية.

ويحتاج ريال مدريد إلي 7 نقاط من مجموع 6 جولات متبقية في مشواره ببطولة الدوري الإسباني، من أجل حسم لقب الليجا بشكل رسمي هذا الموسم، بصرف النظر عن نتائج برشلونة.

ويغيب عن ريال مدريد ضد سوسيداد 4 لاعبين على رأسهم جود بيلينجهام لمعاناته من إلتهاب في الأمعاء والمعدة، بالإضافة إلي فيرلاند ميندي وتيبو كورتوا ودافيد ألابا، فيما إنضم رودريجو جوس إلي القائمة بعد شفائه من الإنفلونزا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى