الموقعرياضة

«آرنى سلوت»: سأكون مجنونًا إذا رفضت عرض ليفربول

كتب- أحمد عادل

أكد الهولندى آرنى سلوت المدير الفنى لفريق فينورد، والمرشح لتدريب ليفربول الإنجليزى، إنه واثق تمامًا من أن ناديه والريدز سيتوصلان قريبًا إلى اتفاق ليصبح مدربًا جديدًا لنادى أنفيلد الموسم المقبل، مؤكدا أنه سيكون “مجنونًا” إذا لم يغتنم هذه الفرصة.

وظهر المدرب الهولندى، الذى فاز بكأس هولندا فى نهاية الأسبوع الماضى وقاد أيضًا فينورد إلى لقب الدورى الموسم الماضى، هذا الأسبوع كمرشح لتدريب ليفربول خلفا ليورجن كلوب الذى يرحل نهاية الموسم.

وقال سلوت فى تصريحات نشرتها صحيفة “ديلى ميل”: “الأندية تتفاوض، أنا فى انتظار معرفة ما سيحدث، ليس سرا أننى أرغب فى الذهاب إلى ليفربول، الآن أنا فى انتظار توصل الأندية إلى اتفاق، لدى كل الثقة فى ذلك”.

وأضاف: “أقضى وقتًا رائعًا فى فينورد، لكن إذا كان هناك نادٍ مثل ليفربول، فسيكون من الجنون ألا تجد تلك الخطوة التالية الرائعة في مسيرتك المهنية، الأندية تجرى محادثات وأنا أنتظر ذلك، لقد كنت أنا قبل المباراة وما زلت كذلك بعد ساعتين”.

ومن المتوقع أن يدفع ليفربول رسوما تزيد عن 10 ملايين جنيه إسترلينى للتعاقد مع سلوت، الذى سيتطلع إلى إحضار عدد من موظفيه معه منهم مساعده سيبكي هولشوف.

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن أندية لاتسيو وروما مهتمان بالتعاقد مع الدولي الكاميروني جويل ماتيب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لدعم صفوفهما.

المدافع الكاميروني البالغ من العمر 32 عامًا، والذي يحمل أيضًا جواز سفر الاتحاد الأوروبي، لديه ما يزيد قليلاً عن شهرين في عقده مع الريدز، والذي ليس من المقرر تجديده.

كان جويل ماتيب لاعبًا رئيسيًا تحت قيادة يورجن كلوب، لكنه أُجبر على ترك الملاعب في ديسمبر بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي.

ومن المتوقع أن يحدث كل من لاتسيو وروما تغييرات كبيرة في الصيف تحت إشراف مدربيهما الجدد، حيث يبدأ إيجور تيودور ودانييلي دي روسي على التوالي مشاريعهما الخاصة في العاصمة الإيطالية، من المقرر أن يستثمر كلاهما في الصيف لمحاولة سد الفجوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى