محافظات

بنها الجامعي يجري جراحة عاجلة لإستخراج دبوس تنجيد من صدر شاب

القليوبية محمد نبيل

نجح فريق طبى بمستشفى بنها الجامعي بمحافظة القليوبية، فى إجراء جراحة عاجلة لإستخراج دبوس تنجيد دخل بطريق الخطأ في صدر شاب من الأمام وإخترق عظمة القص في عملية طارئة تمت اليوم.

وكان مستشفى بنها الجامعي، قد استقبل حالة المريض حيث تم تجهيز غرفة العمليات فورا وتمكن فريق الجراحين المكون من الدكتور محمود عبد العظيم المدرس بالقسم، والدكتورة فاطمة محمود المدرس المساعد بالقسم، وفريق التخدير بقيادة الدكتور محمد سمير المدرس المساعد بقسم التخدير وتم الاطمئنان على حالة المريض حتي تماثله الشفاء.

وفي سياق آخر تفقد الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، مساء اليوم عددًا من المرضى من أبناء الشعب الفلسطينى الشقيق، الذين تم استقبالهم بمستشفيات بنها الجامعية لاستكمال علاجهم.

واطمأن رئيس الجامعة، خلال جولته يرافقه الدكتور عمرو الدخاخني المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية على تقديم أوجه الرعاية الطبية والعلاجية للمرضى من الأشقاء الفلسطينيين داخل المستشفي الجامعي.

وأكد ” الجيزاوى” أن الجامعة حريصة على دعم الأشقاء الفلسطينيين وتقديم كافة أوجه الدعم المختلفة لهم وذلك فى إطار توجيهات القيادة السياسية ووزارة التعليم العالي، على رفع درجة الاستعداد وجاهزية المستشفيات والمراكز الطبية لاستقبال وتقديم الرعاية الصحية العاجلة لأبناء الشعب الفلسطيني.
وكان مجلس جامعة بنها قد وافق مؤخرا على تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للطلاب الفلسطينيين الوافدين الدارسين بالمجان من خلال الإدارة الطبية بالجامعة والكليات.
كما وافق المجلس أيضا على توفير الإقامة المجانية بالمدن الجامعية للراغبين من الطلاب الفلسطينيين ، بالإضافة الى تسهيل كافة الإجراءات والأمور الخاصة بهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى