اقتصادبنوك وشركات

بنك ناصر الاجتماعي : إقبال كبير على حساب يوم بيوم وجاهزون لتلبية احتياجات العملاء من الأوعية الإدخارية المختلفة

صرح الدكتور محمد عبد الفضيل هلال نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي للأعمال المصرفية ، والاستثمار والمشروعات، والشئون المالية والتجارية، والائتمان، أن البنك سجل إقبالا كبيرا من المواطنين على فتح حساب الاستثمار ذو العائد اليومى التراكمي 15٪؜ سنويا “حساب يوم بيوم”، والذي بدأ التعامل عليه من يوم 14 يناير الماضي.

وقال نائب رئيس البنك في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط‘ إن حساب «يوم بيوم» يتمتع بمميزات عديدة، حيث يمكن السحب والإيداع يوميا، كما يبلغ الحد الأدنى لفتح الحساب نصف مليون جنيه وبدون حد أقصى للأفراد، هذا بالإضافة الي ميزة الإعفاء من مصروفات فتح الحساب خلال 3 شهور.. مؤكدًا أن البنك قام بتطوير قدراته المصرفية وبنيته الرقمية؛ لتلبية احتياجات العملاء من الأوعية الإدخارية المختلفة.

وأضاف أن البنك لديه أوعية إدخارية متنوعة تناسب كافة احتياجات العملاء، لافتا إلى أن حساب يوم بيوم ذو العائد التراكمي أو شهادة ناصر الثلاثية ذات العائد الشهري تعتبر من افضل الاوعية في السوق المصرفي تنافسية من حيث العائد والمدة والسعر وتتميز بالطابع الإسلامي المتوافق مع أحكام الشريعة الاسلامية، وذلك بالإضافة إلى أن البنك يستهدف مجموعة أخرى من الأهداف الاستثمارية منها التسويقي وتوسيع قاعدة العملاء وتنوعها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى