الموقعتحقيقات وتقارير

«بلطجة و خناقات وسرقة» محور أحداث الحلقة السابعة لمسلسلات رمضان.. «الموقع» يرصد

شهدت الحلقة ٧ من مسلسل “المعلم” بطولة مصطفى شعبان، العديد من الأحداث المثيرة والهامة، وبدأت الحلقة بقيام التجار بالاتفاق على التخلص من المعلم وأخذ بضاعته والأموال، وبينما كان المعلم في الطريق للسفر الي السويس اعترض طريقه بعض من رجال منذر رياحنة وحاولوا أخذ شنطة الأموال منه.

ودخلت أحداث الحلقة ذروتها، حين هدد «المعلم شداد» وابنه “منذر ريحانة”، مصطفى شعبان داخل شادر السمك، ويبدأ المشهد بالمعلم شداد وهو يقول لـ«شعبان»: دماغك ناشفة وعجباني.. بدل ما نكسرها، تيجي طوع وتبقى من رجالتي، ويقاطعه شعبان: «عطر لسانك باسمي كده وقولها»، ليرد شداد: «يا معلم.. هضم عليا وتبقى من صبياني»، ويستمر تهديد المعلم شداد لـ مصطفى شعبان، بينما يتركه شعبان متجاهلا كلامه، ويذهب للحصول على شحنة السمك من السويس.

ويستعد مصطفى شعبان إلى السفر للسويس، من أجل الحصول على شحنة من السمك بقيمة 200 ألف جنيه كي ينقذ المعلم بشر ومحله، بعدما حجز عليه المعلم شداد وفرض عليه غرامة توريد بقيمة 2 مليون جنيه، بينما يخطط منذر ريحانة لقتله.

خططت عائلة المعلم شداد للانتقام من مصطفى شعبان وقتله في السويس، ويقول منذر رياحنة: «الواد دا مش هيرجع من السويس حي، واللي هيقول غير كده هيزعل»، لترد عليه انتصار: “يا واخد قوتي يا ناوي على موتي، الواد دا لو دخل سمكة للسوق كلنا هنبقى هفأ في الأتكة”، لتقول سلوى خطاب التي تجسد دور والدة رياحنة: “الواد لا هيرجع لا بسمك ولا بفلوس أنا هطفي عينه في السوق، سبوني أقعد مع شيطاني شوية واللي فيه المصلحة هيتم”.

وتنتقل الأحداث إلى إرسال أحد أشخاص المعلم شداد إلى السويس لقتل «المعلم» ويقول شداد: «الواد ابن المعلم حامد دا رايح السويس يجيب سمك، لو رجع ببسارية واحدة من هناك قول على نفسك يا رحمن يا ريحم»، ويواصل منذر رياحنة: «ولو ليك سكة تخلص عليه نضيف نضيف ليك الحلاوة عندي»، ودفعت عائلة المعلم شداد مئات آلاف الجنيهات لقتل مصطفى شعبان.

العتاولة .. السقا يحرق اخيه

شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا وطارق لطفى وباسم سمرة الكثير من الأحداث السريعة، وبدأت الحلقة بتدبير “سترة” والدة أحمد السقا زواج طليقته “مي كساب” من السبتى والذى يجسد شخصيته “أحمد كشك” لإشعال الغيرة فى قلب السقا ليردها لعصمته مرة أخرى.

واشتدت أحداث الحلقة بعد إعلان خبر زواج عائشة طليقة نصار من السبتي؛ وقرر نصار الذهاب إلى عائشة ويحذرها من زواجها من السبتي وإلا سيأخذ ابنهما منها بشكل نهائي، وهو نفس الأمر الذى فعله عيسى الوزان “باسم سمرة” الذى ذهب أيضا لعائشة وحذرها من الزواج من السبتى وعرض عليها الزواج منه لكونه يحبها وهو الوحيد الذى يستطع التصدي لنصار.

وانتهت الحلقة عندما أحرق خضر شقة شقيقه نصار (أحمد السقا) وولده بداخلها وتظاهر خضر بخوفه على ابن شقيقه وسارع مع نصار لإنقاذه من داخل الشقة.

عتبات البهجة تبدأ بالسرقة

بدأت أحداث الحلقة ٧ من مسلسل عتبات البهجة باتهام بهجت “يحيى الفخراني” لعمر “خالد شباط” بالسرقة بالتعاون مع أصدقائه واستغلال حبه له وعدم تقديره لحالته المادية.

وتسمع منال “وفاء صادق” صوت خناقة بهجت وتتجه لشقتهم وتحاول الدفاع عن جميلة “بسنت أبو باشا” ظنا منها أن بهجت يعنفها، ويطلب منها بهجت أن تسكت لكنها تستمر دون توقف ويعلم عمر بالأمر ويسأل عن الموضوع.

ويعرف عمر بعلاقة أخته جميلة ومحمود “يوسف عثمان” ويضربها، ويتدخل بهجت وينهره، يصرخ عمر في وجه جده وتشتد الخناقة بينهم ويترك عمر البيت، ويذهب عمر لمحمود في بيته ويقوم بضربه ويدافع عنه والده علاء زينهم.

8 جرائم قتل في نعمة الأفوكاتو

شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل نعمة الأفوكاتو بداية قوية، حيث شهدت الأحداث ضربا مبرحا من أروى جودة “سارة” لمي عمر “نعمة” إلى أن تغيبت الأخيرة عن الوعي تماما.

كما شهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل الدراما الاجتماعي وأروى جودة “سارة” وأحمد زاهر “صلاح” جريمتي قتل، عقب دفن “نعمة” مي عمر بالحلقة السابعة.

قتلا “محمد” المساعد الخاص بالمحامية نعمة، وقررا قتله بابتلاعه شريط اسبرين كامل، وقررا إعلان أن موته جاء عن طريق الانتحار أمام منزله وجعلوه يكتب جواب لكي يظهر أمام الأسرة كأنه حادث انتحار بدلا من الكشف عن كونه مقتولا.

فتظن أروى جودة وأحمد زاهر الذي يجسد دور صلاح زوج نعمة أنه ليس أمامهما حل سوى دفن نعمة وهى بملابسها دون تكفين أو تغسيل، وسريعا يقرران دفنها فى مدافن عائلة سارة بشكل سريع لإخفاء معالم الجريمة.

وتنتهي الحلقة بأن مسؤول المقبرة يراهما وهما يدفنان مى عمر بملابسها فى وقت متأخر من الليل فينتظر ذهابهما من المقابر وينقذها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى