الموقعرياضة

بلال علام مدافعا عن محمد النني: تم استباحته إعلاميا

دافع المعلق الرياضي بلال علام عن محمد النني لاعب وسط المنتخب الوطني وفريق أرسنال الإنجليزي بعد الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا.

وقال بلال علام :”يمكن ما عداش على الكرة المصرية لاعب تم إستباحته إعلامياً زي محمد النني”.

وتابع :”تقطيع .. وسلخ .. وقلة أدب غير محدودة في حقه”.

وأكمل :”حتى في مباريات كثيرة كان فيها هايل وعامل شغل رهيب .. لكن الناس بتنسى تشيد به”.

وواصل :”النني بشهادة الجميع عمره ما طلع يحقّر من حد أو يهاجم حد .. بالعكس متزن وهادي ومتعاون مع الكل لأبعد الحدود.. في كل نداءات المنتخب المصري كان حاضر وعمره ما بيقصر في الملعب.. الله يوفقه هو ومنتخبنا لحصد اللقب”.
تحدث روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الوطني عن مواجهة الفراعنة غدا، الأحد، أمام الكونغو الديمقراطية في دور الستة عشر من كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

قال فيتوريا في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: “كل المباريات بالنسبة لنا مهمة بالطبع، نعامل كل مباراة وكأنها مباراة نهائية، وهذه هي الروح التي نتحلى بها، مواجهة الغد مواجهة نهائية أخرى نريد الفوز بها”

وأضاف: “منتخب الكونغو الديمقراطية فريق يملك كل المميزات والتي تجعل مواجهته صعبة، مواجهة الغد تكون أو لا تكون نحن نواجه فريق يلعب بأسلوب مُختلف”

وواصل: “ندخل جميع المباريات بنفس العقلية، الخصم فريق صعب جدا ومن الصعب الفوز عليه، لكننا مستعدين، والتفاصيل الصغيرة قد تصنع الفارق، لسنا في أفضل حالاتنا بنسبة 100% لأننا نواجه بعض المشاكل، ولكن في كرة القدم يجب أن نكون على قدر المسؤولية ونُظهر قدرتنا على أرض الميدان”

وحول سؤاله عن لو كان منتخب مصر واجه المغرب بدلا من الكونغو هل الاستعداد سيكون مختلفا قال: “الفرق التي ترى نفسها كبيرة وتريد الذهاب بعيدا عليها أن تتعامل مع كل الخصوم بنفس الطريقة، كل فريق يمتلك مواصفات خاصة، لا يوجد خصم أقوى من الأخر كل الاعتبارات تكون مرتبطة بطريقة اللعب وهناك فرق أكثر تنظيما من الأخرى، الكونغو فريق قوي للغاية، علينا أن نستعد له بشكل قوي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى