اقتصادسيارات

بكاميرا خلفية وحساسات للمطر.. أسعار ومواصفات سيارة سكودا كاميك موديل 2021 في مصر

كتب: أحمد السيد

تتوفر سيارة سكودا كاميك موديل 2021 في مصر لعملاء السوق المحلي، بمحرك رباعي السلندرات سعة 1.6 لتر بقوة ١١٠ حصان، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ سرعات. تتسارع من الثبات حتى 100 كم في 11.9 ثانية.

سيارة سكودا “كاميك” موديل 2021 في مصر، من السيارات القوية الهاتشباك، تقدمها شركة كيان إيجيبت وكلاء علامة سكودا التشيكية في مصر، والتي تتيح 6 سيارات مختلفة الأنماط والاستخدامات تحمل العلامة التجارية للشركة التشيكية المملوكة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية لعملاء السوق المحلي في 2021.

وتحيط سكودا كاميك ركابها بباقة من مواصفات الأمان في مقدمتها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي بالإضافة إلى ستائر هوائية جانبية، أنظمة الفرامل المساعدة ABS وESC، نظام مساعدة الفرامل BA، ونظام الحفاظ على مسار السيارة من الانزلاق ASR، كاميرا للرؤية الخلفية، حساسات ركن خلفية وأمامية، حساسات للمطر.

تقدم كاميك بفئتين من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من 375.000 جنيه للفئة الأولى، و 445.000 جنيه للفئة الثانية والأعلى تجهيزًا

واستحوذت السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الـSUV على نصيب الأسد من طرازات سكودا المتاحة بمصر بواقع 3 سيارات، مقابل سيارتين سيدان وسيارة هاتشباك وحيدة.

الإسكان: تنفيذ 23 ألف وحدة على الطراز الفرنسي الكلاسيكي بالعاصمة الإدارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى