الموقعرياضة

بعرض جديد ..مانشستر يونايتد يؤكد تمسكه برافاييل فاران

كتبت – ياسمين أبو العز

أكدت تقارير صحفية بريطانية اليوم، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي متمسكاً بصفقة الفرنسي رافاييل فاران، مدافع ريال مدريد الذي من المقرر أن ينتهي تعاقده مع الملكي الموسم القادم، وذلك بتقديم عرضاً جديداً للميرنجي خلال الفترة القادمة.

وأوضحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزية ستهجم بشراسة على اللاعب وستقدم له عرضًا نهائيًا خلال الفترة المقبلة.

وكانت قد أشارت العديد من التقارير في وقت سابق أن نادي مانشستر يونايتد قام بتقديم عرضاً بقيمة 45 مليون يورو على ريال مدريد لضم الفرنسي، ولكن رفضت إدارة الملكي العرض لتمسكها بمبلغ 70 مليون يورو وهو المبلغ الأقرب لقيمة اللاعب السوقية.

وأكدت الصحيفة أن اليونايتد سيبذل كل جهده لتقديم عرض نهائي يرضي جميع الأطراف لضم اللاعب في الفترة القادمة.

يذكر أن اللاعب الذي لم يتم حسم مستقبله حتي الأن صرح في أحدي حواراته الصحفية بأنه يرغب في خوض تحدياً جديداً في الفترة القادمة.

وكان قد تعرض فريق مانشستر يونايتد الأربعاء الماضي لهزيمة موجعة أمام فياريال الإسباني في نهائي الدوري الأوروبي، حيث نجح فريق فياريال في خطف اللقب من المان للمرة الأولي في تاريخه.

وذلك بعد لجأت المباراة بعد أنتهاء أشواطها الأساسية والاضافية بالتعادل الإيجابي 1-1، للركالات الترجيحية، خسر فيها بنتيجة 10-11.

كما أن مانشستر يونايتد هذا الموسم فشل في المنافسة علي لقب الدوري الإنجليزي الذي حسمه مانشستر سيتي لأحتلاله الصداراة برصيد 86 نقطة، بفارق 12 نقطة عن اليونايتد المتواجد في المركز الثاني.

الجدير بالذكر أن فاران ليس الوحيد الذي يتواجد علي طاولة الصفقات الجديدة بل أفصحت بعض التقارير عن أبرز الأسماء التي يحاول معها الفريق وهم:” الإنجليزي جيدون سانشو لاعب نادي بروسيا دورتموند الألماني، وهاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير وهداف الدوري الإنجليزي برصيد “23” هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى