فن وثقافة

بعد « Joy awords » نجوم مصر قضاة الحكم على « أمال ماهر » بالمؤبد في « ليمان » « آل شيخ »

كتب – حمدي طارق 

مصر بلدة الغناء الأولي علي الساحة ، فهي البلد الذي طالما فتح ذراعيه لكل الأصوات و المواهب من المحيط الي الخليج للعمل و الصعود الي الأضواء .

هناك الكثير من المواهب علي ساحة الغناء العربية ، ولكن من بينهم مواهب ” مميزة ” للغاية ، فالنجمة أصالة هي عنوان لمدرسة ” سوريا ” ، وسميرة سعيد هي ” المغرب ” و اليسا ” لبنان ” ، ولكن مصر لديها العديد من الأصوات الكبيرة التي توفقت بشكل لافت علي ” الساحة ” من بينهم ” شيرين عبد الوهاب و أنغام ولا شك أمال ماهر ” التي تمتلك موهبة فنية كبيرة مكنتها من الصعود الي مصاف النجوم بمحرد ظهورها الأول منذ أعوام كثيرة .

نرشح لك : في خدمة «طال الله عمره» .. كيف تمكن “الكفيل” من السيطرة على بعض الوجوه ؟.. «الموقع» يجيب

منذ سنوات قليلة ارتبط اسم ” أمال ماهر ” بالمستشار ” تركي ال الشيخ “وكل الأوساط في مجتمع مصر على علم بالكواليس ، و كانت البداية بنجاحات فنية كبيرة و تطور ملحوظ في مشوار أمال ماهر بدعم مادي كبير من ” معالي المستشار ” ، الي ان انقلبت الحياة كما نشاهد في السينما ” رأس على عقب ” ، و غياب أمال ماهر عن الساحة لفترة ثم عودتها و إعلان خطبتها ، ثم إعلانها فسخ ” الخطوبة ” و اعتزال الغناء بدون أسباب ولكن ” السبب معروف ” !!..

نرشح لك :التشكيك في قوى «صبحي» العقلية وملاحقة «آمال ماهر» ووصف «فؤاد» بالتافه.. من يوقف هجوم «طويل العمر» آل شيخ على فنانين مصر؟

الغريب أن معالي المستشار لديه صداقة و عمل مع معظم نحوم مصر سواء في الغناء او السينما ، ولكن هذا لم يحرك ساكنا أو يكون طاقة الأمل لـ ” أمال ” في الدفاع عنها ومحاولة حمايتها ، وكأنها ” تسرق وسط النهار و في ميدان عام ملئ بالرجال ” ، بل العكس لم تتغير صداقة أي منهم بمن قام بهدم أحد اهم الأصوات المصرية علي الإطلاق أو حتى  يحاول التدخل لحل الأزمة ، بل العكس ، ظهورهم الذي كان اخره مهرجان ” Joy awords ” ،يعطي ” معالي المستشار ” القوة و زيادة السيطرة ، و كأنهم القضاة الذي يحكمون عليها ب ” المؤبد ” في ” ليمان ” ” آل شيخ ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى