فن وثقافة

ملك أحمد زاهر تكشف عن رأيها في دور والدها بمسلسل «نعمة الافوكاتو»

كتبت أميرة السمان

كشفت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، عن رأيها في دور والدها بمسلسل نعمة الافوكاتو الذي شارك في الموسم الرمضاني الماضي.

وقالت الفنانة الشابة، أن التمثيل أمام والدها ليس صعبا بالعكس فهو فنان مريح لمن حوله في اللوكيشن ويحب أن يساعد من حوله ويعطي خبرتة للجميع.

وتابعت، زاهر :”التمثيل مريح جدا مع والدي ومش صعب خالص، لأنه بيساعد كل الناس ويدي للي حواليه من خبرته.. ومن الممثلين اللي لو حد بيمثل قدامه عينه بتدي أداء فبالتالي غصب عنك بتعلي معاه”.

وأبدت ملك، رأيها في دور والدها من خلال مسلسل ” نعمة الافوكاتو” قائلة أن مي عمر قدمت الدور بشكل جيد والعمل مكتوب بطريقة حرفية وأتمنى أن أقدم دور مثل شخصية نعمة التي قدمتها الفنانة مي عمر في المسلسل.

وأختتمت، حديثها: “والدي كان مخوفني لأني مش قادره إزاي بتتحول من شخص لشخص تاني حتى في طريقة المشي والكلام وتعبيرات الوش”، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج “تفاصيل”، للإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية “صدى البلد 2”.

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى