حوادث

بعد فيديو على الفيسبوك.. الداخلية تضبط سيدتين بتهمة سرقة محال في البحيرة

كتب – عدي الريان

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، تفاصيل ما تم تداوله عبر موقع “فيس بوك” بشأن قيام سيدتين بسرقة بعض الملابس من أحد المحال التجارية بالبحيرة بأسلوب المُغافلة.

بالفحص تم تحديد وضبط مرتكبتا الواقعة (مقيمتين بمحافظة البحيرة) وأرشدتا عن المسروقات.

حكاية في فراش بيت العيلة.. خيانة زوجية انتهت بمقتل العشيق بالمعادي

كشفت النيابة العامة بالقاهرة، تفاصيل التحقيقات في مقتل شاب وإلقاء جثته بأحد شوارع منطقة حدائق المعادي، قبل أن تأمر بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت بإرسال تحريات المباحث التكميلية.

وكشفت تحقيقات النيابة عن تفاصيل الواقعة، وتبين أن الأهالى عثروا على جثة شاب بها أثار تعذيب وطعنات متفرقة بجسده وملقاه بأحد الشوارع المتفرعة بدائرة قسم شرطة دار السلام.

وأفادت التحقيقات أن كاميرات المراقبة كشفت عن المتهمين وتبين انهم شخصين وأقر المتهم الأول فى التحقيقات أنه كان يوجد علاقة بين المجنى عليه وزوجة المتهم وعلى أثرها قرر الأنتقام منه، فاستعان بصديقه سائق توك توك وذهبوا إلى منزل المجنى عليه وقاموا بضربه ضرب مبرح وطعنه بسلاح أبيض عدة طعنات متفرقة فى جسده وقاموا بلفه فى قطعة قماش والقائه من التوك توك بأحد الشوارع بحدائق المعادى.

وكشفت مناظرة النيابة للجقة أنها لشاب ثلاثينى العمر مصاب بطعنات متفرقة بالجسم من سلاح أبيض، انتهت بنزيف دموي غزير أوقف وظائف الجسم الحيوية عن العمل، وتسبب في الوفاة، وبه أثار تعذيب وملفوف داخل قطعة قماش بيضاء.

وطالبت النيابة بتشريح جثة المجني عليه، للوقوف على ملابسات الحادث ومعرفة أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك، وكذا التحفظ على كاميرات المراقبة حول محيط الحادث وتفريغها وإرسال تقرير واف بها.

بدأ الحادث بتلقى قسم شرطة دار السلام، بلاغا يفيد من الأهالي بالعثور على جثة شاب ملقى بأحد الشوارع المتفرعة من شارع عبدالحميد مكي بمنطقة حدائق المعادي بدائرة القسم.

وانتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام إلى مكان البلاغ وتبين من خلال المعاينة والفحص، العثور على جثة شاب يظهر على جسده آثار تعذيب، وتم التحفظ على جثة تحت تصرف النيابة ونقلها إلى مشرحة زينهم.

وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى