فن وثقافة

بعد غياب سنوات.. بليغ حمدي يعيد عفاف راضي للساحة الغنائية وهذا موعد حفلها

كتبت ياسمين السيد

تستعد الفنانة القديرة عفاف راضي لإحياء أولى حفلاتها الغنائية بعد غياب لسنوات، و تطل على الجمهور على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، ومن المقرر إقامة الحفل يوم الخميس الموافق له 16 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وتعلن عفاف راضي من خلال هذا الحفل عودتها الرسمية للحفلات الجماهيرية في مصر، وتطرب جمهورها ومحبيها بأشهر أغنياتها، مثل “ردوا السلام” و”هوا يا هوا” و”لمين يا قمر” و”قضينا الليالي”.

وتحيي أيقونة الزمن الجميل ذكرى الموسيقار الراحل بليغ حمدي عبر ليلة غنائية مميزة تحتضنها دار الأوبرا المصرية، تعيد خلالها عفاف إحياء أشهر الأعمال الغنائية التي جمعتها مع الموسيقار الراحل عبر حفل أوركسترالي كبير بمشاركة المايسترو سليم سحاب.

ومن جانبها كشفت عفاف راضي عن سر عودتها لساحة الحفلات الغنائية، في تصريحات لها وقالت: “بعد تكريمي الذي أقدره جداً مؤخراً من موسسة الرئاسة، وظهوري في بعض الإطلالات التليفزيونية لمست من الجمهور من الحب والامتنان والشوق لأعمالي ما أعطاني دفعة قوية”.

وأضافت: “كما أني لم أجد فرصة أنسب من الاحتفاء بذكرى بليغ حمدي للعودة لحفلات المسرح تكريماً له واعتزازا بأهم الأعمال الغنائية التي جمعتنا أمام الجمهور المصري”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى