الموقعفن وثقافة

بعد عمرو أديب ولميس الحديدي.. بسمة وهبة تعلن توقف برنامجها

 

كتبت ياسمين السيد

أعلنت الإعلامية بسمة وهبة، توقف برنامجها “90 دقيقة”، المذاع عبر شاشة قناة “المحور”، خلال شهر أغسطس، على أن تعاود الظهور مجددًا مطلع سبتمبر المقبل.

ووجهت بسمة وهبة رسالة خاصة للإعلامية إيمان الحصري، وكتبت: “بدعوا لحبيبتي إيمان الحصري ..المشاهدين منتظرينك وحشتينا”.

وأكدت بسمة وهبة ، أن برنامجها “90 دقيقة” سيعود مطلع سبتمبر المقبل، بفقرات ولقاءات قوية، مع مسئولين ونجوم الفن والرياضة.

جدير بالذكر أن برنامج “90 دقيقة” تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، ويذاع على شاشة “المحور”، أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء، من كل أسبوع.

بعد عام كامل من المُتابعات اليومية لمُختلف الأحداث التي تشغل المُشاهد المصري والعربي، يحصل فريقا عمل برنامجي “الحكاية” مع عمرو أديب و”يحدث في مصر” مع شريف عامر، اللذان يُعرضا على شاشة “MBC مصر” على عُطلة صيفية وراحة لمُدة شهر بداية من غداً “الجمعة”.

ومن جانبه أشار الإعلامي عمرو أديب إلي أنه يشكر جمهور برنامج “الحكاية” على مُتابعته وتفاعله الدائم مع البرنامج، وقال أنه على مدار 11 شهر لم يتوقف البرنامج، وأوضح أديب أن فريق البرنامج سيحصل على بعض الراحة بالإضافة للعمل على تطوير البرنامج خلال الموسم الجديد الذي سيبدأ أول سبتمبر المُقبل، ووعد بالمزيد من الإجتهاد والعمل بعد العودة.

يُذكر أن برنامج “الحكاية” يقدمه الإعلامي عمرو أديب يومياً من الجمعة للإثنين في تمام العاشرة مساء، وبرنامج “يحدث في مصر” يقدمه الإعلامي شريف عامر يومياً من الثلاثاء للخميس في تمام العاشرة مساء على شاشة “MBC مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى