منوعات

بعد حلقة مها أحمد وفادي خفاجة.. رامز جلال مطلوب على جوجل

كتبت أميرة السمان

وقع كل من الفنانة مها أحمد والفنان فادي خفاجة ضحايا الفنان رامز جلال في حلقة اليوم ببرنامجه الشهير رامز جاب من الأخر، على شاشة قناة MBC مصر، وتبث الحلقة على منصة شاهد بعد عرضها التليفزيوني.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحداث المقلب حيث زاد البحث عبر مؤشرات البحث العالمي “جوجل”، بعد انتهاء الحلقة.

وأجبر رامز جلال، فادي خفاجة على الاعتذار لمها أحمد، ودخلت مها أحمد في حالة ذهول واندهاش عقب رؤية فادي خفاجة أثناء دخولهم الغرفة السوداء.

ووضع رامز جلال، الإثنان في الغرفة السوداء وأطلق عليهم الكلب الألماني، ودخل خفاجة ومها أحمد في حالة رعب من الكلب وبدأوا في الصراخ وتوجيه السباب والشتائم، إضافة إلى أن مها قامت بالبصق على رامز أكثر من مرة.

وقال رامز، معانا ومعاكم اللى فضحونا على الساحة فادي خفاجة ومها أحمد.

وسخر جلال من مها وفادي، قائلاً، جيبتلكوا اتنين مابيتقابلوش غير في القسم.

وكان رامز جلال قد استضاف في حلقة يوم الإثنين الفنانان محمد رياض وطارق لطفي وقام وسخر رامز من لوك الأخير قائلاً، اول مرة أشوف بطيخة صفرة.

وكشف برومو برنامج “رامز جاب من الاخر” الذى يقدمه رامز جلال عن قائمة النجوم والمشاهير الذين يقعون ضحايا فى البرنامج.

ظهر عدد من النجوم فى برومو برنامج “رامز جاب من الآخر”، من بينهم أحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة، ونجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، ومرام علي، وعبد الناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، وأحمد مالك، وآيتن عامر، ومي عمر، ونسرين أمين، ويسرا اللوزي، وانتصار، وأحمد فهمي، وحمو بيكا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى