الموقعرياضة

بعد تصريح وكيله بشأن اهتمام الأهلي.. مدرب الهلال: لن نفرط في دياو

كتب – محمد علاء

أكد الكونغولي فلوران إيبينجي، المدير الفني لفريق الهلال السوداني، على تمسكه ببقاء خاديم دياو الظهير الأيسر للفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان وكيل اللاعب قد كشف في تصريحات عبر صحيفة “foot 24″ التونسية، عن وجود اهتمام من جانب الأهلي بضم اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وعلق إيبينجي في تصريحات خاصة لـ”الموقع” ” وكيل اللاعب يقوم بمثل هذه الأمور كنوع من الضغط على إدارة الهلال من أجل اتفاقات مادية بينهم، لكن بالنسبة لي أنا لن أفرط في اللاعب فهو واحد من أعمدة الفريق وأنا لن أفرط في اي لاعب مهم الفترة المقبلة، أرغب في بناء فريق قوي”.

وأضاف ” أريد بناء فريق قادر على المنافسة في البطولة الأفريقية وهذا ما ينقصنا مؤخرا”.

وأتم ” لقد تعاقدنا مع دياو في الصيف الماضي وعقده ممتد حتى صيف ٢٠٢٧ وبالتالي فإن مسألة رحيله مستبعدة تماما”.

فرمان جديد من كولر قبل السفر إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إعفاء الدوليين من خوض التدريبات المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل، عقب مشاركتهم مع المنتخب الوطني في دورة العاصمة الإدارية الودية.

وجاء قرار كولر بإعفاء الدوليين من خوض المران؛ خوفًا من تعرضهم للإجهاد وحدوث أثار سلبية حال مشاركتهم في التدريبات.

ويلعب منتخب مصر مباراته أمام نيوزيلندا غدا الجمعة، في افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر وفي حال الفوز سيلعب المباراة النهائية يوم الثلاثاء المقبل، وحال الخسارة سيلعب مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

ويخشى الجهاز الفني للنادي الأهلي، من تعرض لاعبيه الدوليين للإجهاد بسبب ضيق الوقت بين المباراة الثانية لمنتخب مصر في الدورة الودية ومباراة سيمبا.

ويستأنف الأهلي تدريباته يوم السبت المقبل بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة أسبوع، وينتظرأن يجتمع مارسيل كولر، مع اللاعبين قبل إنطلاق التدريبات لشرح خطة مواجهة سيمبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى