رياضة

بعد الهزيمة من اتحاد جدة.. مدرب أوكلاند: لاعبونا مجموعة هواة

كتب- أحمد عبد العليم

أكد المدرب ألبرت فيدال المدير الفني لفريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، أن فريقه لا يقارن بفريق مثل اتحاد جدة الذي يضم مجموعة كبيرة من المحترفين المتميزين بعدما حسم اتحاد جدة بطاقة تأهله إلى ربع نهائي كأس العالم للأندية بفوزه على أوكلاند النيوزلاندي بثلاثية نظيفة ليواجه الأهلي بعد غدا الجمعة.

وقال مدرب أوكلاند سيتي عن فريقه: “أوكلاند سيتي فريق قادم من نيوزيلندا التي لا تتمتع فيها كرة القدم بشعبية كبيرة، عكس رياضات أخرى مثل الرجبي والكريكت، نيوزيلندا تتمتع فيهما بسمعة عالمية كبيرة”.

وواصل ألبرت فيدال “إذا أراد اتحاد جدة دخول التحدي معنا فعليه أن يواجهنا في الرجبي، وفي هذه الحالة فإن أوكلاند سيفوز بالطبع”.

وأكمل فيدال “نعم لدينا خبرة في كأس العالم للأندية، لكن لا نقارن بفريق مثل اتحاد جدة، فلاعبونا هواة وليسوا محترفين، لقد جاءوا هنا كأنها عطلة، طلبوا إجازات من أعمالهم”.

وأختتم مدرب أوكلاند “مستوى اتحاد جدة لم يكن مفاجأة لما يضمه الفريق من نجوم كبار مثل كريم بنزيما ونجولو كانتي وفابينيو وغيرهم، رأينا كم كان الفارق، حاولنا لكن الأمر لم يكن سهلا”.

صعد اتحاد جدة السعودي لربع نهائي كأس العالم للأندية، بعد فوزه الكبير على نظيره فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، فى افتتاح منافسات بطولة كأس العالم للأندية، والتى تستضيفها السعودية حتى يوم 22 ديسمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى