الموقعرياضة

بعد الأزمة الزوجية.. الأهلي يناقش عروض بيع «صلاح محسن»

كتب- أحمد عادل

يناقش مسئولو النادي الأهلي العروض المقدمة للحصول على خدمات صلاح محسن مهاجم الفريق الأحمر من أجل رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما خرج من حسابات مارسيل كولر المدير الفني، والذي أعطى إدارة النادى الضوء الأخضر من أجل رحيل اللاعب سواء على سبيل البيع النهائي أو الإعارة، في ظل عدم الحاجة لجهوده إلى جهود في المرحلة المقبلة.

وفشل صلاح محسن فى استغلال الفرص التي حصل عليها برفقة فريقه منذ بداية الموسم الحالي وعقب العودة من الإعارة إلى نادي سيراميكا في الموسم الماضي، حيث تلقى اللاعب أكثر من عرض في الأيام الماضية، أبرزها من نادي سيراميكا، الذي يرغب فى استعادة اللاعب مجددا.

ويرغب صلاح محسن في الخروج على سبيل البيع النهائي، ويرفض فكرة الإعارة مجددا، بعدما خرج للإعارة في أكثر من مرة منها إلى سموحة وسيراميكا، ورفض منذ فترة الدخول في صفقة تبادلية مع نادي مودرن فيوتشر مقابل تعاقد الأهلي مع عمر كمال عبد الواحد.
وخاض صلاح محسن مع الأهلى 100 مباراة بإجمالى 3258 دقيقة لعب، سجل خلالها 18 هدفاً وصنع 6 وتلقى 6 كروت صفراء.

ولعب صلاح محسن خلال الموسم المنصرم مع سيراميكا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع بند خيار الشراء مع انتهاء فترة إعارته قبل أن يقرر كولر عودته للقلعة الحمراء مرة أخرى من بداية هذا الموسم.

وانضم صلاح محسن للأهلى فى 2018، ليخرج من القلعة الحمراء معارًا إلى سموحة لمدة 6 أشهر فى يناير 2020 ثم عاد إلى الأهلى فى موسم 2020-2021، تحت قيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، وكان هذا الموسم هو الأكثر ظهورًا مع الأهلى بعدما شارك فى 38 مباراة، سجل 8 أهداف وصنع تمريرة وحيدة، وشارك 1.177 دقيقة.

واستمر صلاح محسن فى الموسم التالى (2021-2022)، لكنه لم يخض سوى 21 مباراة، سجل هدفا واحدا وصنع 3 تمريرات حاسمة، بمعدل 835 دقيقة.

وفي أكتوبر 2022 وقبل قدوم مارسيل كولر، خرج صلاح محسن من الأهلي مجددًا على سبيل الإعارة إلى صفوف سيراميكا قبل أن يقرر كولر عودته فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتوج صلاح محسن مع الأهلى ببطولتين للدوري المصري ومثلها لكأس مصر ومثلها لدوري ابطال أفريقيا بجانب بطولة للسوبر المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى