الموقعرياضة

بعد ارتباطه اسمه بالأهلي.. ناد زد يحدد سعر بيع مدافعه محمد إسماعيل.. «خاص»

كتب-  محمد علاء

كشف مصدر داخل نادي زد، أن إدارة النادي حددت سعر بيع محمد إسماعيل مدافع الفريق، لأي نادٍ يرغب في التعاقد معه خلال الصيف المقبل، بعدما تألق مع الفريق خلال الموسم الحالي.

ويرغب نادي زد في تحقيق أقصى استفادة مالية من وراء بيع محمد إسماعيل، في ظل الأنباء التي ارتبطت بامكانية انتقاله إلى الأهلي، كما أن ناديي الزمالك وبيراميدز يفكران أيضا في التقدم بعرض رسمي للتعاقد مع اللاعب.

وحدد نادي زد، مبلغ 20 مليون جنيه من أجل الاستغناء عن محمد إسماعيل مدافع الفريق، بعدما ارتبط اسمه بالخروج في الصيف المقبل للأندية الكبيرة في الدوري المصري.

وأصبح محمد إسماعيل ضمن العناصر المطروحة على طاولة لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، وأيضا زميله مصطفى العش، في ظل حاجة الفريق الأحمر لضم مدافع جديد.

ويرغب الأهلي في تدعيم الخط الخلفي، في ظل الإصابات الأخيرة للاعبي الدفاع، بالإضافة لابتعاد محمود متولي عن حسابات مارسيل كولر، في الفترة الماضية.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني يوم 29 مارس الجاري، في ملعب بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، والذي سيحتضن موقعة الذهاب.

على صعيد آخر، كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تفاصيل تجديد التعاقد مع محمد هاني لاعب الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر أن إدارة الأهلي اتفقت مع اللاعب على كل التفاصيل وسيتم تجديد التعاقد معه مقابل 15 مليون جنيه في الموسم.

وشدد المصدر على أن إدارة الأهلي تتمسك ببقاء اللاعب وعدم رحيله باعتباره من الأعمدة الأساسية وإنهاء ملف التجديد في الوقت الحالي للحفاظ على تركيزه.

وحرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي الاطمئنان علي إصابة حسين الشحات لاعب الفريق في العضلة الخلفية خلال تواجده في معسكر المنتخب قبل مغادرته له.

وقال مصدر إن كولر تواصل مع طبيب الأهلي من أجل الاطمئنان علي إصابة اللاعب ومدي جاهزيته للمشاركة في لقاء الذهاب أمام سيمبا التنزاني أو منحه فترة أطول للعلاج وتجهيزه لمباراة الإياب بالقاهرة.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تدريباته يوم السبت القادم الموافق 23 مارس الجاري وذلك لبدء الاستعداد لمواجهة فريق سيمبا التنزانى في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة السويسري مارسيل كولر قد منح لاعبو الفريق الأحمر راحة من التدريبات الجماعية حتى السبت القادم خلال فترة التوقف الدولي الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى