الموقعرياضة

بعد إقالة «مورينيو».. «دى روسي» يقترب من قيادة روما

كتب- أحمد عادل

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أن دانييلى دى روسى لاعب روما السابق يقترب من قيادة فريق العاصمة الإيطالية فى منصب المدير ألفنى للفريق بعد رحيل نظيره البرتغإلى جوزيه مورينيو.

أعلن نادى روما الإيطالي، اليوم الثلاثاء، عن إقالة مديره الفنى البرتغإلى جوزيه مورينيو، بسبب سوء النتائج المحققة، والتى كان آخرها الخسارة أمام ميلان، بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء الأحد الماضى فى الدورى الإيطالي.

وأكد فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين والمدربين فى أوروبا والصحفى فى سكأى سبورتس أن الاتصالات جارية بالفعل بين نادى روما ودانييلى دى روسى كمدرب رئيسى جديد محتمل.

وأضاف : كان دى روسى حريصًا على هذا الاحتمال لأنه كان يحلم دائمًا بالعودة إلى النادي، ومن المتوقع اتخاذ القرار النهائى قريبا.

وقال روما فى بيانه :”تم الإعلان عن مورينيو باعتباره المدير الفنى الستين فى تاريخ روما فى مايو 2021، وقاد الفريق للفوز بلقب دورى المؤتمرات فى تيرانا فى 25 مايو 2022 وإلى نهائى الدورى الأوروبى فى بودابست الموسم الماضي”.

وقاد مورينيو، فريق روما، فى 138 مباراة بمختلف المسابقات، حقق الفوز فى 68 مباراة، تعادل فى 30 وخسر 40 مباراة.

تحدث المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما، عن حقيقة اقترابه من تولي قيادة منتخب البرازيل خلال الفترة المقبلة.

وارتبط اسم مورينيو بقيادة منتخب السيليساو مؤخرًا، بعدما جدد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المرشح الأول لقيادة البرازيل عقده مع ريال مدريد لموسم آخر.

وقال مورينيو، في تصريحات لوسائل الإعلام عن تدريب منتخب البرازيل: “لم يتصل بي أحد، أو بوكيل أعمالي من الجانب البرازيلي لأكون المدير الفني الجديد للسامبا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى