رياضة

بعد إصابته بغضروف الركبة.. «ديميرال» يغيب عن أهلي جدة 60 يومًا

كتب- أحمد عبد العليم

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم، السبت، مدة غياب التركي ميريح ديميرال مدافع فريق الأهلي عن الملاعب بعد إجرائه عمليةً جراحيةً فى غضروف الركبة.

وقالت صحيفة الرياضية السعودية، نقلا عن مصادرها الخاصة، إن التركي ميريح ديميرال مدافع فريق الأهلي سيغيب عن الملاعب مدةً تصل إلى 60 يومًا بعد إجرائه عمليةً جراحيةً فى غضروف الركبة، الأربعاء الماضي، بأحد المستشفيات المتخصِّصة فى النمسا.

وأضافت المصادر نفسها، أن مدة الغياب تعتمد على مدى استجابة عضلات اللاعب للبرنامج التأهيلي المُعد له من قِبل الطبيب الذي أجرى له العملية، وسينفذه بإشراف من الجهاز الطبي في النادي الأهلي.

وأشارت إلى أن ديميرال سيبدأ برنامجه خلال الأيام المقبلة، وسيُشرف عليه فى مرحلته الأولى الجهازُ الطبي في النادي بأحد المراكز المتخصِّصة، ولم يتم تحديده.

وانضمَّ ديميرال إلى الأهلي أغسطس الماضي بموجب عقد، ينتهي عام 2026 قادمًا من أتالانتا الإيطالي، وحمل المدافع التركي ألوان الفريق في خمس مباريات، بواقع أربع في الدوري السعودي، وواحدة في كأس خادم الحرمين الشريفين.

يستضيف فريق الأهلي نظيره الوحدة علي استاد عبد الله الفيصل في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويحتل أهلي جدة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة بينما يتواجد الوحدة في المركز الثامن بالترتيب برصيد 13 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى