الموقعرياضة

بعد إصابة تريزيجيه.. طرابزون يخسر من عمراني سبور في الدوري التركي

كتب – أحمد خيري

فشل طرابزون سبور، الذي يحترف في صفوفه نجمنا المصري، محمود حسن تريزيجيه، من تحقيق الانتصار ضد عمراني سبور، في مباراة الجولة الـ24 من الدوري التركي الممتاز، لينتهي اللقاء بفوز عمراني سبور بهدفين مقابل هدف وحيد في لقاء شهد إصابة تريزيجيه في شوطه الأول.

بدأ طرابزون الشوط الأول بضغط كبير فذهب بأكثر من هجمة أبرزها تسديدة عبدالقادر التي ارتطمت بالعارضة، ثم التسديدة التي تصدى لها الحارس بشكل خاطئ ليشتتها المدافع من على خط المرمى، ثم تسديدة عبدالقادر التي تصدى لها الحارس ليتابعها تريزيجيه برأسه في المرمى لتمر بجوار القائم الأيسر. فيما استمر عمراني سبور في الحالة الدفاعية طوال 20 دقيقة مانحًا الاستحواذ لأصحاب الأرض.

حتى استطاع جيرالدو الهرب في إحدى الهجمات وأرسل عرضية لمهاجم عمراني سبور ولكن لم يتمكن من السيطرة على الكرة بشكل جيد ليتواجد في مكان وزاية صعبة للتسديد ويسدد كرة يتصدى لها الحارس بسهولة مشكلين أول هجوم للضيوف مع الدقيقة 27. ومع الدقيقة 31 تعرض تريزيجيه لإصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن ليغادر الملعب مصابًا ويحل محله ناجي. ومعه ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع دخولنا في الشوط الثاني، استطاع عمراني سبور الوصول لمرمى طرابزون في الدقيقة 51 بعدما سدد جوربولاك ولكن قام الحارس بتصدي الكرة لتعود لسيكيديكا الذي لم يتردد ليسكن الكرة في الشباك. ولم يكتفي بهذا الهدف فمع الدقيقة 65 استطاع أوموت نايير ترجمة ركنية إلى هدف ثاني بعدما سددها بقدمه في المرمى.

ومع الدقيقة 83 استطاع يوسف يازيجي تعديل النتيجة بعدما عادت له كرة تصدى لها الحارس بشكل خاطئ ليستدير ويسددها بقوة لترتطم بالعارضة داخل المرمى وتعانق الشباك ليكسر الصيام التهديفي للفريق خلال أحداث المباراة، ولكن لم يكفيه الوقت للعودة وتعديل النتيجة على أقل تقدير. بل وشهت الدقيقة 90 طرد للاعب طرابزون أونوفار.

لينتهي اللقاء في نهايته المثيرة، بفوز عمراني سبور ليتأثر طرابزون بإصابة تريزيجيه على مستوى الشكل الهجومي للفريق، وبهذا الفوز يقفز عمراني سبور للنقطة 18 ولكن يظل قابع في المركز الأخير، فيما يحتفظ طرابزون سبور بمكانه في المركز السادس بـ38 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى