حوادث

بسبب فصله من العمل.. شبا يتخلص من حياته في الطالبية

كتب – أحمد عمر

أنهي شاب حياته قفزا من الطابق الرابع بسبب فصله من العمل ومروره بأزمة نفسية بمنطقة الطالبية بالجيزة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا بسقوط أحد الأشخاص بمنطقة الطالبية وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة عاطل، وبعمل التحريات وسؤال أهليته أفادوا بإقدامه على إنهاء حياته قفزا من الطابق الرابع بسبب فصله من العمل ومروره بأزمة نفسية، ولم يتهموا أحد بالتسبب في ذلك، جرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفي وتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.

سقوط المتهم ببث فيديوهات منافية للآداب عبر الإنترنت

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على أحد الأشخاص، لترويجه لممارسة الأعمال المنافية للآداب عبر الإنترنت.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، وجود صفحة على أحد المواقع الإلكترونية لأحد الأشخاص عاطل له معلومات جنائية، يبدي من خلالها استعداده لممارسة أعمال الفجور، فضلًا عن تصويره مقاطع فيديو منافية للآداب، وبثها عبر عدة تطبيقات إلكترونية.

وأوضحت التحريات الأولية، أنه عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديده وضبطه بدائرة مركز شرطة جمصة بالدقهلية، وعُثر بحوزته على هاتف محمول يحتوي على الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطه المؤثم، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المُشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذالك في في إطار الجهود الرامية، لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لاسيما الجرائم المرتكبة عبر شبكة الإنترنت، الماسة بقيم وأخلاقيات المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى