الموقعمدارس وجامعات

بروتوكول تعاون بين “طيبة” ونقابة التجاريين لتدريب الطلاب

كتبت- منار إبراهيم

قال الدكتور صديق عفيفى، رئيس مؤسسات طيبة التعليمية ورئيس مجلس أمناء جامعة ميريت، إنه سيتم استمرار تفعيل بروتوكول التعاون بين أكاديمية طيبة ونقابة التجاريين، فى مجال تدريب طلاب أكاديمية طيبة.

وأشار “رئيس أكاديمية طيبة” إلى أن الحفل سيُقام بحضور نخبة من قادة المجتمع، وسيحل الدكتور حافظ الغندور نقيب التجاريين، ضيف شرف حفل تخرج طلاب معهد طيبة العالي لتكنولوجيا الإدارة والمعلومات.

نرشح لك: نائب رئيس أكاديمية طيبة لـ الموقع: نسعى لإضافة مقررات الذكاء الاصطناعي

وأوضح أن حفل تخرج دفعة 2022، سيقام يوم 18 سبتمبر القادم، على مسرح المدينة التعليمية بالسادس من اكتوبر، مشيرًا إلى أن خريج أكاديمية طيبة يلتحق سريعا بسوق العمل قبل خريجي الجامعات الحكومية.

نرشح لك: «سيارة ذاتية القيادة».. مشروع تخرج طلاب هندسة طيبة

واضاف «رئيس أكاديمية طيبة» في تصريحات خاصة لـ «الموقع” أن الخطة الاستراتيجية للأكاديمية هي تعليم الطالب أن يكون موظفًا ناجحًا من خلال دعمه بدورات في تعلم الكمبيوتر واللغات، وتطبيق الذكاء الاصطناعي في خدمة المجتمع.

نرشح لك: نائب رئيس أكاديمية طيبة في حوارها مع «الموقع»: اختيار «طيبة» مركزًا للفضاء بالمنافسة مع 12 جامعة

وفي النهاية، أشار إلى دور الجامعة في دعم الطالب أخلاقيًا ونفسيًا من خلال اكتشاف المواهب ومساعدة الطالب على تنميتها، فالبناء الخُلقي والشخصي للطالب من أولويتنا لا يقل أهمية عن تلقيه العلم كمعلومات، ولكن نستهدف إلى تخريج شاب مفيد لنفسه وللمجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى