الموقعفن وثقافة

برد الإهانة ومش بحب النقد.. تريند محمد حماقي «إيه الحكاية؟»

كتب: إسلام أبوخطوة

تصدر المطرب محمد حماقي، التريند خلال الساعات الماضية بعد ظهوره مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه «BigTime»، عبر شاشة قناة «mbc مصر»، بعد حديثه الصريح والذي أثار الجدل.

بداية حديث حماقي كانت عن الأخلاق وتدني مستواه بين المواطنين، مطالبًا برد الإهانة إذا حدث للفرد، وقال «أكتر شيء بكرهه التدني في الذوق، الإنسان يجب أن يراعي مشاعر الأخر، فلذلك لا بد من رد الإهانة والسب لأن هذا حقي، وأتعجب ممن يهاجموني ويتلفظون بأفظع الكلمات لمجرد اختلاف الآراء معي»، مستنكرًا أخلاق الجمهور الذين يسبون النجوم بالأمهات في تعليقاتهم وحال رد الفنان عليهم يكون في وجهة نظرهم «قليل الأدب».

وأكد المطرب محمد حماقي، أنه لا يحب النقد، ولا يسعد به، وقال: «لما حد ينتقدني، بحس فيه شيء ناقص، التطاول بيجرح والنقد بيزعل.. الفنان حساس ومرهف وأقل حاجة بتدايقه».

وأعرب محمد حماقي عن تعجبه من سلوكيات بعض المواطنين الذين لاينتقدون الفنان في الحفلات، لكن في وقت آخر يتحولون إلى نقاد، مشيرا إلى أنّ الشعب العربي عاطفي وتحكمه مشاعره.

بيج تايم بودكاست

يحمل “البودكاست” اسم Big Time، وهو الاسم ذاته الذي أطلقه تركي آل الشيخ على صندوق رعاية المبدعين في الوطن العربي، وأعلن عن تفاصيله في وقت سابق من الأسبوع الماضي.

بحسب ما أظهره الفيديو، يحاور عمرو أديب بالاشتراك مع أصالة كلا من نجم الكرة الأرجنتينية ليونويل ميسي، والنجم الأمريكي ويل سميث، وأنغام، وشيرين عبد الوهاب، وكريم محمود عبد العزيز، وجورج وسوف، ويسرا، وماجد الكدواني، وأحمد حلمي، وكريم عبد العزيز، ومنى زكي، وإسعاد يونس، وياسمين صبري، بالإضافة للعديد من النجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى