محافظات

بدء استخدام كارنيهات النقل المجانية لذوي الاحتياجات بمدينة بدر

أعلن مجلس أمناء مدينة بدر، برئاسة المهندس عبدالرحمن الزعيم، عن بدء استخدام كارنيهات خدمة النقل والمواصلات الداخلية والخارجية الخاصة بأتوبيسات مجلس الأمناء والشركات المتعاقدة مع المجلس المجانية للأيتام وكبار السن وذوى الهمم بالمدينة، والتى كان قد أعلن عنها المجلس مُسبقًا.

وتوفر الخدمة لذوي القدرات الخاصة وكِبار السن والأيتام، استخدام أتوبيسات النقل الخاصة بمجلس الأمناء مجانًا، بالإضافة إلى المواصلات الداخلية، والشركات المتعاقدة مع المجلس، وذلك تنفيذًا لقرارات المهندس عبدالرحمن الزعيم رئيس مجلس أمناء مدينة بدر.

وقال “الزعيم” فى بيان له، إن مجلس الأمناء اتخذ هذا القرار، انطلاقًا من حرصه على مصلحة المواطنين بالمدينة، من ذوى الهمم، وأيضًا الأيتام، وكِبار السن فوق 60 سنة؛ حيث أشاد السُكان والأهالي بالقرار الذي يتم تنفيذه لأول مرة في المدن الجديدة على مستوى الجمهورية، وذلك لتخفيف العبء على كبار السن، وعرفانًا بالجميل لهذه الفئة التي خدمت الوطن في مختلف المجالات، وتنفيذًا لتوجيهات الدولة في هذا الشأن، وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وفي سياق متصل، افتتح المهندس عبدالرحمن الزعيم، والمهندس عمار مندور رئيس الجهاز والدكتور أحمد العزب مدير تشغيل هيئة الإسعاف ، والدكتور عمرو سليمان مدير إقليم القاهرة الكبرى، والدكتور وليد ماهر مدير إسعاف حلوان،
اكبر وحدة إسعاف بدر “طريق الروبيكي”،و مدير الإدارة التعليمية، وأعضاء مجلس الأمناء، ونواب رئيس الجهاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى