حوادث

بحوزته 19 كيس آيس.. حبس متهم يتاجر في المواد المخدرة بكرداسة

أمرت نيابة العامة بالجيزة، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لحيازته مخدر الآيس للاتجار به في كرداسة.

وطلبت النيابة العامة، إرسال المضبوطات من مخدر الآيس، للمعمل الكيميائي لفحصها وكتابة تقرير واف عنها.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم ضبط بحوزه المتهم 19 كيسًا من مخدر الآيس، ومبلغ مالي، وسلاح أبيض.

وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط عاطل في كرداسة لحيازته كمية من مخدر الآيس بقصد الاتجار.

وبإجراء التحريات، تبين أن المتهم ضبط بحوزته على مخدر الآيس، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وأحيل إلى النيابة المختصة لمباشرة التحقيق.

تُعيد بث القنوات المشفرة.. الداخلية تضبط محطة بث تلفزيوني في المنوفية

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم المصنفات .

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (شخصين ، مقيمان بمحافظة المنوفية) بإنشاء وإدارة محطة بث تلفزيونى لاسلكية بنطاق محافظة المنوفية باستخدام أبراج تقوية للبث اللاسلكى، يتم من خلالها استقبال العديد من القنوات الفضائية المشفرة وغير المشفرة وإعادة بثها “بدون ترخيص” .

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنوفية تم إستهداف مقر الشبكة المُشار إليها ومحطات التقوية وتم ضبط المذكوران ، كما تم ضبط (محطة بث تلفزيونى رئيسية وكذا محطة بث تلفزيونى فرعية يحتويان على 83 من الأجهزة والأدوات والمستلزمات المستخدمة فى استقبال الإشارة ومعالجتها وإعادة تشفيرها وبثها بصورة لاسلكية – وحدة معالجة مركزية تستخدم كسيرفر محمل عليها الدعم الفنى وسيرفر للشبكة ولفك شفرات القنوات الفضائية ومحمل عليها المحتوى المقرصن – عدد 6 محطات لتقوية إشارة البث اللاسلكى لتوسيع دائرة البث للشبكة – محل لبيع مستلزمات كسر شفرة القنوات الفضائية وأجهزة ريسيفر مجهزة لفك شفرة القنوات الفضائية المشفرة بدون ترخيص – (2 هاتف محمول) بفحصهما تبين إحتوائهما على آثار ودلائل على إدارتهما للشبكة ، وبمواجهتهما أقرا بإرتكابهما تلك المخالفات بقصد التربح المادى .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مرض نفسي وراء الحادث.. سيدة تكتب نهاية طفلة بطريقة مأساوية في الهرم

بسبب المرض النفسي، كتبت سيدة في منطقة الهرم نهاية حياة نجلها، حيث ألقت الضحية من أعلى عقار، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف الجهات المختصة.

وكانت البداية بتلقي غرفة عمليات نجدة الجيزة بلاغا من سكان شارع سيد عامر باللبيني يفيد بإلقاء سيدة نجلها الرضيع من الطابق الخامس والجلوس إلى جوار جثته في الشارع.

بالانتقال إلى مكان البلاغ تبين وجود جثة طفل رضيع على الأرض أسفل العقار ويدعى يوسف، والبالغ من العمر سنتين ونصف، وحيد والديه، والأم المتهمة تدعى ندى متزوجة منذ 3 سنوات.

وأكد الزوج خلال التحقيقات أن زوجته تعالج من مرض نفسي أصابها مؤخرا وهو ما دفعها لارتكاب الجريمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى