حوادث

بحوزتهم حشيش وبودر.. القبض على 27 تاجر مخدرات في العجوزة

وجهت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، حملة استهدفت منطقة العجوزة لضبط حائزى المواد المخدرة والقائمين على ترويجها.

وأسفرت جهودها خلال الآونة الأخيرة عن ضبط 30 قضية بإجمالى 27 متهم، وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة “حشيش – بودر – هيروين – آيس”، 11 قطعة سلاح أبيض)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

استغل صغر سنها.. حبس شاب قتل شقيقته بعد اغتصابها في المطرية

أمرت نيابة المطرية، بحبس شاب، 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامه بقتل شقيقته (طفلة) شنقًا بعد اغتصابها، داخل شقتهم بمنطقة المطرية في القاهرة، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة ، بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بوجود جثة طفلة داخل شقة بدائرة قسم شرطة المطرية.

وانتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة طفلة في العقد الأول من العمر، ووجود آثار “زرقان” حول الفم، وبعمل التحريات تبين وجود شبهة جنائية في الواقعة.

وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة شقيقها بعد اغتصابها، وألقي القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وإحالته للنيابة التي تباشر التحقيقات.

بكسر الأقفال.. حبس المتهمين بسرقة المحلات في الطالبية

أمرت النيابة العامة بالجيزة، بحبس عنصرين إجراميين؛ لأحدهما معلومات جنائية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامهما بممارسة نشاط إجرامي، تخصص في سرقة المتاجر بأسلوب كسر الأقفال بالطالبية.

وكشفت التحريات، أن المتهمين كان بحوزتهما مبلغ مالي، 4 هواتف محمولة من متحصلات السرقة.

واعترفا المتهمين بارتكاب 7 وقائع سرقة بدائرتي قسمى شرطة الطالبية، العمرانية، وتصرفا في باقي المسروقات بالبيع لعميلهما مالك مخزن خردة سيئ النية، وأمكن ضبطه والمسروقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى