الموقعتحقيقات وتقارير

بثينة رشوان تكشف سبب غيابها عن الفن.. وسر استبعادها من “المال والبنون”

كتبت- دعاء رسلان

على الساحة الفنية طال غيابها، حتى وصل إلى ٩ سنوات، وهو ما جعل محبيها يتسائلون عم أسباب غيابها واختفاءها الفني، إنها الفنانة بثينة رشوان.

في لقاء للفنانة بثينة رشوان مساء أمس في برنامج “كلام الناس” ، المذاع على قناة “إم بي سي”، كشفت الفنانة بثينة رشوان، أن غيابها عن الفن كلن بسبب انشغالها في الأعمال الخاصة والتجارة.

وأعربت عن اشتياقها الشديد إلى جمهورها، وأنها قصرت في حق نفسها خلال غيابها، مشيرة إلى أن آخر أعمالها هو مسلسل 9 جامعة الدول، ومسلسل آدم وجميلة، وثم قدمت أعمال في المسرح، واختفت لفترة عن الفن لمدة ٩ سنوات.

وبينت أنها أقامت 3 محلات خاصة بالشنط والإكسسوارات والأحذية، وأنها استطاعت تحقيق النجاح في هذا العمل، كونها لا تستطع البقاء دون عمل.

نرشح لك :«مقتبس من قصة فيلم إيطالي».. «أصحاب ولا أعز» المثير للجدل «منحوت»

وبينت الفنانة بثينة رشوان أنها كانت مرشحة لمسلسل “المال والبنون” ولكن تم استبعادها، متابعة أنها كانت ستقدم دور “ثريا”، الذي جسدته الفنانة المعتزلة حنان ترك.

وكشفت “رشوان” أن سبب استبعادها، هو أن المخرج مجدي أبو عميرة كان يريد الارتباط بها، وهو ما رفضته، مؤكدةً أنها في تلك الفترة كانت تريد أن تعمل في التمثيل فقط.

وكانت أخر أعمال الفنانة بثينة رشوان، هي مسرحية “زقاق المدق” المأخوذة من رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، وكانت المسرحية بالاشتراك مع ضياء عبد الخالق، ومحسن محيي الدين، ودنيا عبد العزيز، وآخرين، والعمل من إخراج عادل عبده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى