الموقعرياضة

بثلاثية إسبانيا تفوز علي كوسوفو..واليونان تتعادل مع جورجيا بتصفيات المونديال

كتبت – ياسمين أبو العز

نجح المنتخب الإسباني مساء اليوم في تحقيق الفوز علي كوسوفو، بالمباراة التي جمعتهم علي ستاد “لاكارتوخا”، بالجولة الثالثة عن المجموعة الثانية في تصفيات كأس العالم قطر 2022، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أحرز الهدف الأولي في اللقاء بقدم داني أولمو في الدقيقة 33 ليعلن به تقدم أسبانيا، ومن ثم عزز المنتخب الأسباني تقدمه سريعاً بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 36 بقدم فيران تورس.

كما أستطاع منتخب كوسوفو هز شباك الماتادرو في الدقيقة 60 بقدم اللاعب بيسار حليمي مستغلاً خطأ خروج حارس إسبانيا ليقطع الكرة ويسددها من خارج منطقة ال18 وتسكن الشباك، ولكن سرعان ما أكدت أسبانيا تقدمها عن طريق جيرارد مورينيو في الدقيقة 75.

وشهدت المجموعة الثانية مباراة أخري تجمع بين منتخبي اليونان وجورجيا بالجولة الثالثة إيضاً من التصفيات، أنتهت بالتعادل الإيجابي هدف مقابل أخر.

جاء الأول بقدم أوتار كاكابادزي عن طريق الخطأ في مرماه معلناً عن تقدم اليونان في الدقيقة 76، لتستطيع جورجيا التعديل سريعاً في الدقيقة 78.

وتصبح أسبانيا بذلك الفوز في صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، والسويد الوصيف ب6 نقاط، وتحتل اليونان المركز الثالث بنقطتين،وتتواجد جورجيا بالمركز الرابع بنقطة وحيدة، بينما تظل كوسوفو في قاع الجدول دون نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى