الموقعمنوعات

«بتاكل توم» و «عورني».. ممثلين كرهوا «البوس» بسبب زملائهم

كتبت – سماح عادل

نرى الكثير من القبلات بين الفنانين والفنانات، ويرغب الكثيرين من المشاهدين أن ينالوا نفس التجربة.

لكن ما لا يعلمه المشاهدين أن بعض هذه القبلات جاءت على مضض، كما عبروا عن رغبتهم في عدم خوض تجربة التقبيل مرة اخرى، وقد صرح بعض الفنانيين بذلك.

دينا واحمد زكي

قالت الراقصة دينا إنها لا تقبل أن يقبلها أحد في أفلامها، مضيفة: «بقرف من البوس في الشفايف».

كشفت الفنانة دينا أن السبب في اعتزالها “التقبيل” في الأفلام هو النجم الراحل أحمد زكي، بعد تقبيله لها في لقطة من فيلم “استاكوزا”، ما تسبب في جرح الجزء السفلي من شفتها.

نرشح لك: من ميرهان حسين وبرلنتي عبد الحميد لبرينتي سبيرز..لقطات كاميرا أظهرت وساخة جسد الفنانات

وقالت دينا في حوارها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها “الحكم”: “أنا مابتبسش في الأفلام، أخر فيلم اتبست فيه مع أحمد زكي في استاكوزا”.

مريم فخر الدين والعندليب

رغم مرور أكثر من 40 عاماً على وفاة النجم عبد الحليم حافظ، فإنّ هناك تصريحاً صادماً من النجمة مريم فخر الدين، حيث أكّدت أنّها كانت تضجر من رائحة فم العندليب الكريهة وقت تصوير فيلمهما الشهير “حكاية حب”.

ودافعت عن رأيها فقالت إنّ بعضهم قال لها «يا بختك عبد الحليم نزل فيكي بوس» بسبب مشهد عاطفي جمعها وعبد الحليم حيث قام بتقبيلها، فقالت بعد 40 عاماً “مش يا بختي ولا حاجة”.

وقالت أنها لم تكن تصرّح بذلك لتهين عبد الحليم، لكنّها قالت ذلك ليعرف الناس كيف كان يعذب من زمان طويل، حيث قالت إنّه كان مريضاً ويتقيّأ دماً، وإن هذا كان يدفعه إلى توقيف التصوير ومشهد البوسة من أجل التقيؤ، وتساءلت: “أعملّو إيه؟”، مؤكّدة مرة أخرى: “ما كانش يا بختي ولا حاجة”.

الأمر وصل لهوليوود، فقد صرح بعض الممثلين أنهم كرهوا القبلات مع زملائهم.. وأبرزهم:

توم كروز و ثاندي نيوتن

يعد الممثل توم كروز من أكثر ممثلي هوليوود وسامة، وبالطبع قبلته هي حلم العديد من الفتيات ولكن يبدو أن الأمر لم يكن هكذا بالنسبة لـ ثاندي نيوتن التي شاركت الممثل الوسيم في فيلم Mission: Impossible II.

فلم تكن نيوتن معجبة بطريقة تقبيل توم كروز ووجدتها مقززة للغاية وتقول ثاندي نيوتن : في نهاية اليوم كنت أذهب لمنزلي وأفكر كم كانت تلك القبلة صعبة وكم مرة كان علينا أن نعيدها”، ومن الواضح أن فم توم كروز كان مليئا باللعاب وكانت قبلته قذرة وهو أمر ليس جيدا أبدا.

جينيفر لورانس وليام هيمسورث

لم يكن ليام هيمسورث معجبا بفكرة تقبيل جينيفر لورانس في فيلم The Hunger Games ولم يشعر بأنه مستمتع كما يعتقد البعض.

وسخر هيمسورث من عدم استمتاعه بقبلة جينيفر لورانس قائلا: هي واحدة من أقرب الأصدقاء لدي أنا أحبها ولكن اذا كان لدينا مشهد تقبيل فإنها تشير دائما بأنها قد تناولت للتو طعاما يحتوي على الثوم أو سمك التونة أو أي شيء مثير للاشمئزاز ولم تنظف أسنانها قبل المشهد مباشرة”، وأكون أنا مثل : رائع لا أستطيع الانتظار حتى أتذوقهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى