الموقعرياضة

بأي ذنب خسروا؟ 6 لاعبين مصريين خيبوا الآمال في أولمبياد طوكيو

انتهت منافسات اليوم الثالث بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، وهو اليوم الذي كان شاهدًا على تحقيق مصر أول ميداليتين عن طريق هداية ملاك وسيف عيسى بتحقيقهما الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو.

حصيدة جيدة بميداليتين في يوم واحد، لكن قبل ذلك، اعتدنا على مشاهدة خروج لاعبينا الواحد تلو الآخر في بقية المنافسات، فمن السبب في ذلك؟ أم هم لا يستطيعون منافسات باقي القوى بسبب فارق الخبرات والإعداد؟

في هذا التقرير، نستعرض أبرز اللاعبين المصريين المودعين لمنافسات أولمبياد طوكيو حتى الآن.

عزمي محيلبة

كان من اللاعبين المتوقع حصولهم على ميدالية في أولمبياد طوكيو، فهو بطل العالم في رماية السكيت بإيطاليا منذ بضعة أشهر، لكنه احتل المركز التاسع عشر، وفشل في التأهل لنهائي المسابقة.

فريدة عثمان

فشلت السباحة المصرية في التأهل لنهائي سباق 100 متر فراشة سيدات، بعد احتلالها المركز الثامن في التصفيات الرابعة، والعشرين إجمالًا بزمن قدره 58.69 ثانية، لكنها لم تُودع أولمبياد طوكيو بشكل نهائي، حيث تشارك في سباقي 100 متر حرة، و50 متر حرة.

مروان القماش

فشل السباح المصري في التأهل لنهائي سباق 400 متر حرة، بعدما حل في المركز 14 بالترتيب العام بزمن قدره 3 دقائق و46 ثانية و94 جزء من الثانية، لكنه سينافس في سباق 800 متر حرة.

ميار شريف

ودعت منافسات لعبة التنس من الدور الأول بخسارتها من السويدية ريبيكا بيترسون بمجموعتين نظيفتين.

محمد صفوت

ودع منافسات التنس من الدور الأول بخسارته من الكولومبي دانيال إلهي بمجموعتين نظيفتين.

علاء الدين أبو القاسم

ودع صاحب فضية أولمبياد لندن 2012 في سلاح المبارزة، المنافسات من دور ربع النهائي، بخسارته من الياباني تاكاهيرو شيكيني بنتيجة 15-13

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى