الموقعرياضة

بالقاضية.. ارسنال يخطف فوز قاتل ضد مانشستر يونايتد في قمة الدوري الانجليزي

كتب – أحمد خيري

خطف ارسنال فوز صعبة وقاتل من مانشستر يونايتد، بعدما انتهت المباراة التي جمعتهما في الجولة الواحد وعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز بتقدم الجانرز بثلاثية مقابل بهدفين لليونايتد، والمباراة التي اقيمت على ملعب الامارات.

رغم البداية القوية لارسنال والضغط الذي شكله على فريق اليونايتد الا ان التسجيل اتى بقدم لاعب الشياطين الحمر، ففي الدقيقة 17 استطاع بارتي قطع الكرة قبل ان يسلمها لراشفورد الذي اقترب من منطقة ارسنال ومع وجوده في وضعية مناسبة سدد كرة ولا اقوى وجدت طريقها داخل شباك رامسيديل.

ولم يقف ارسنال مكتوف الايدي، فمع الدقيقة 24 استطاع نكيتياه تسجيل التعادل بعدما ترجم عرضية تشاكا وبرأسه وضع الكرة في الشباك ليعادل النتيجة قبل انتهاء الشوط الأول.

ومع دخول الشوط الثاني، كان الضغط اكثر من جانب الجانرز، الذي استطاع بالفعل الوصول لمرمى دي خيا في الدقيقة 53 عن طريق ساكا بتسديدة لا تصد ولا ترد في الزاوية البعيدة.

واشعل مارتينيز اللقاء اكثر بتسجيله التعادل في الدقيقة 59 من ركنية بعد دربكة داخل منطقة ارسنال ليترجمها بالرأس في المرمى رغم محاولات الدفاع لابعادها ولكنها سكنت الشباك لتعود المباراة لنقطة البداية.

ومع الدقيقة 70 حاول ساكا بتسديدة جديدة ولكنها هذه المرة ارتطمت بالقائم لتخرج خارج المستطيل، الاخر الذي تكرر في الدقيقة 84 بعدما تصدى لكرة قريبة جدًا من المرمى من ساكا ليبعدها ركنية لحساب ارسنال. ولكن لم يستسلم ليصل للمرمى بالفعل نكيتياه في الدقيقة 89 بمتابعة ولا اروع وجدت طريقها في المرمى لتعلن تقدم مستحق لزعيم لندن.

لينتهي بهذه النتيجة اللقاء معلنًا حفاظ ارسنال على الصدارة ومعه 50 نقطة بفارق 5 نقاط بينه وبين السيتي في الوصافة، فيما يتواجد اليونايتد في المركز الثالث ومعه في رصيده 39 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى