الموقعمحافظات

بالصور… ننشر أسماء المتوفين وارتفاع أعداد المصابين في حادث انقلاب ميكروباص ببحر شبين بالغربية

الغربية – عاصم هشام

إرتفع عدد المصابين الي أربعة أشخاص بينما بلغ عدد المتوفين نحو 5 أشخاص، في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص، في بحر شبين، بطريق قرية ششتا، حيث تمكنت قوات الإنقاذ النهري، من إنتشال أربعة جثث وجاري البحث عن آخر.

اسماء المتوفين في حادث انقلاب ميكروباص

حصل موقع “الموقع” علي أسماء المتوفين

وهم طارق المحمدي القصاص، سامح مصطفى عبد الله الجاويش، محمد عزت شكر، من قرية ميت المخلص، أحمد احمد أبو ستو من قرية شرشابه، وما زال البحث جاري عن آخر.

وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، تلقي إخطار من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ، بإنقلاب سيارة ميكروباص، في بحر شبين، بطريق قرية كفر ششتا، مما أدى إلى مصرع، وإصابة عدد من الأشخاص.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية إلي محل الواقعة، وعدد من سيارات الإسعاف، وقوات من الإنقاذ النهري، الي محل الواقعة،وتبين من التحريات الأولية، انقلاب سيارة ميكروباص داخل بحر شبين.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري، من انتشال 4 جثث وإنقاذ 4 آخرين، وجاري تكثيف البحث عن ضحايا أخرين، وجري نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية.

وجاري انتشال السيارة الميكروباص، وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة، لإتخاذ مايلزم قانوناً، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى