الموقعمدارس وجامعات

بالصور.. مدارس طيبة تُقيم حفل إفطار جماعي لزيادة الترابط الأسري بين الطلاب والعاملين

نظمت مدرسة طيبة المتكاملة الدولية، حفل إفطار جماعي لزيادة الترابط الأسري بين الطلاب والعاملين بالمدرسة وبحضور بفروعها الأربعة: الناشونال (ITIS)، المتقدم (TAS)، البريطان (CBS، الأمريكي (ITACC ) ، وذلك برئاسة الدكتور صديق عفيفي رئيس مجلس الادارة ورئيس أكاديمية طيبة التعليمية.

وعقب الإفطار قام الجميع بأداء صلاة المغرب في جماعة، وتناول الجميع الإفطار على أنغام التواشيح الدينية والصوفية بقيادة الفنان محمد خلف، ثم قدم المايسترو الدكتور مصطفي أحمد الأغاني الرمضانية على العود، واستمتع الجميع ببعض الأغاني التي قدمها المواهب الطلابية بالمدرسة.

واختتم اليوم بحفل توزيع جوائز مسابقة الدكتور صديق عفيفي العلمية، التي طرحت على المعلمين، وفاز بها من القسم الناشونال (ITIS) ليلى سيد من مرحلة الحضانة، وسلام سعد من المرحلة الابتدائية، إسلام رمضان من المرحلة الإعدادية، رانيا جورج من المرحلة الثانوية، أسماء عمر من القسم المتقدم (TAS)، كريم جمعه من القسم البريطاني (CBS)، محمد صلاح من القسم الامريكي (ITACC).

نرشح لك : بالأغاني الوطنية والدينية.. طلاب مدارس طيبة يقدمون عرضًا موسيقيًا مسرحيًا احتفالا بشهر رمضان

يذكر أن أكاديمية طيبة واحدة من أقدم المعاهد الخاصة المتخصصة في العلوم الإدارية، رسالتها تقديم العلوم والبحوث والتعليم الجيد، باستخدام أساليب تعليم حديثة وتكنولوجيا متقدمة.

تحرص دائمًا على تطوير المناهج وفقًا لاحتياجات السوق المحلي والأسواق الدولية لحصول الخريجين على وظائف جيدة.

تتمثل رؤيتها في بناء الطابع العلمي والأخلاقي والثقافي للطلبة وأن نكون حضانات للمواهب، وإعداد خريجين قادرين على المنافسة محليًا ودوليًا من خلال خدمات تعليمية وبحثية وبيئية متميزة.

وتضم الأكاديمية ثلاثة معاهد عُليا تمنح درجة البكالوريوس في تخصصاتها، وهي: معهد طيبة العالى لتكنولوجيا الإدارة والمعلومات، معهد طيبة العالى للحاسب والعلوم الإدارية والحاصل على شهادة الجودة، معهد طيبة العالي للهندسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى