منوعات

«باسم ياخور» يكشف حقيقة تعرضه للتهديد بالقتل والاختطاف

كتب- أحمد عبد العليم

‏رد باسم ياخور غاضبا على أنباء تعرضه للاعتداء التي تم تداولها، خلال الساعات الماضية، عبر بعض الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، ونشر نفي لهذه الأنباء معبراً عن غضبه.

وكانت إحدى الصفحات نشرت أنباء تفيد بأن باسم ياخور يتعرض يوميا لمحاولات القتل والتهديد والاختطاف، إلا أنه ينجو منها وعن أنباء تعرضه للاعتداء ذكرت الصفحة أنه استطاع النجاة بنفسه.

وكتبت الصفحة في الشائعة التي روجتها: “علمت من مصدر موثوق أن باسم ياخور تعرض للاعتداء من قبل شخص مجهول إلا أنه لم يصب بمكروه حيث نجح في الدفاع عن نفسه من شخص كان يلاحقه، علما بأن باسم ياخور يتعرض يومياً لتهديدات منها الخطف والقتل.

ترددت أنباء عن انفصال الفنان الشهير باسم ياخور عن زوجته رنا الحريري، وزادت الأخيرة الشكوك بحذف النجم السوري من حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستجرام.

رنا الحريري لم تكتف فقط بحذف صورها مع باسم ياخور وإنما حذفت حسابه من قائمة الأشخاص الذين تتابعهم من حسابها الشخصي.

حذفت رنا الحريري صورها مع باسم ياخور وتركت 3 أو 4 صور قديمة فقط وهو ما زاد من الشكوك حول انفصالهما. كما كتبت رسالة عبر خاصية القصص القصيرة جاء فيها: “الحياة لا تصبح أسهل أنت الذي تصبح أقوى”.

كما نشرت رنا الحريري صور عبر خاصية القصص القصيرة كتبت فيها: “الحياة مو شرط تكون سهلة، للأسف الحياة مو سهلة على حدا وأكيد كل إنسان ممكن يحس بالضعف في أوقات كثيرة، بس إذا في الحياة شخص واحد بيدعمك ويحبك بصدق، صديق حقيقي أو ممكن حدا من أهلك، رح ترجع تقوى وتتماسك ورح تقدر تتغلب على كل الصعوبات اللي تواجهك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى